بطل الجولف غاري بلاير يشارك في افتتاح القمة السعودية للجولف

0

أكتوبر نت – رياضة

ينضم بطل الجولف الشهير غاري بلاير إلى مجموعة من الشخصيات الأكثر نفوذاً في لعبة جولف في قمة الجولف السعودية المرتقبة والتي ستعقد في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية بمدينة جدة، وذلك في الفترة من 2-4 فبراير المقبل.

وقال ياسر الرميان، رئيس الاتحاد السعودي للجولف: “نحن محظوظون أن ينضم إلينا غاري بلاير في أول قمة جولف سعودية على الإطلاق، لقد أظهر اهتمامًا كبيرًا بتقدمنا ​​وكان صديقًا جيدًا في المراحل المبكرة من تطورنا، نحن نتطلع إلى رؤيته وتطوير شراكة عمل قوية”، وفق لما ذكرته وسائل إعلام سعودية.

وسيتيح هذا الحدث الافتتاحي الفرصة لمعرفة المزيد عن النمو السريع للغولف داخل المملكة، حيث سيشاهد الحاضرون بشكل مباشر كيف اتخذت المملكة خطوات كبيرة في تطوير لعبة الجولف من خلال التزام شركة “Golf Saudi” بإيجاد نظام بيئي جديد، من خلال التركيز على الركائز الخمس الرئيسية لتطوير لعبة جولف السعودية، والتي شملت البنية التحتية، والأحداث، والمنتخب الوطني والأكاديميات، والمشاركة الجماهيرية و السياحة.

ستُمنح الشركات فرصة فريدة للاستفادة من هذا التقدم ، حيث تعرض المملكة العديد من الفرص المربحة وقدرتها على تحقيق فوائد في مجال العقارات والشركات والسياحة والأعمال التجارية، هذا بالإضافة إلى إتاحة الفرصة للزائرين للاستمتاع ومشاهدة أفضل اللاعبين في العالم.

ويعتبر جاري بلاير الحائز من افضل لاعبي الحولف على مر العصور، حيث حصل بلاير على تسع بطولات رئيسة مهمة في الجولة المنتظمة، وست مرات فوز بالبطولة الرئيسة لجولة الأبطال، كما فاز ثلاثة مرات بكبرى البطولات البريطانية المفتوحة في أكبر جولة أوروبية.

وفي التاسعة والعشرين من عمره، فاز بلاير ببطولة الولايات المتحدة المفتوحة 1965م، وأصبح بذلك اللاعب الوحيد غير الأمريكي الذي حاز على البطولات الأربع الكبرى كلها التي تعرف باسم البطولات الكبرى الاحترافية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.