تقنية الفيديو “VAR” تُخرج برشلونة من بطولة كأس السوبر الإسباني

0

أكتوبر نت – رياضة

خرج برشلونة من نصف نهائي كأس السوبر الإسباني أمام أتلتيكو مدريد في المباراة التي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة في المملكة العربية السعودية، بنتيجة 3-2 لصالح أتلتيكو مدريد.

وبدأت المباراة بتحكم من قبل نادي برشلونة دون أي محاولات صريحة للتسديد، فيما دافع فريق العاصمة الإسبانية بشكل جيد كما هي عادته دائما، وشكل في دقائق الشوط الأول ضغط كبير على فريق برشلونة، فيما اكتفى برشلونة ببعض المحاولات التي لم تؤتي ثمارها.

وما أن بدأ الشوط الثاني حتى سجل أتلتيكو هدفه الأول عن طريق لاعبه كوكي، وما هي إلا خمسة دقائق حتى يسجل ميسي هدف التعادل لبرشلونة لتكون بداية نارية للشوط الثاني من المباراة.

وسجل ميسي هدفه الثاني في الدقيقة 59، والذي تم إلغاؤه بعد رجوع الحكم بتقنية الفيديو، بسبب لمسة يد على ميسي مشكوك فيها، وخلال دقائق بعدها تمكن جريزمان من توثيق الهدف الثاني في الدقيقة 62.

فيما تم إلغاء آخر لبرشلونة بعد أن سجل بيكيه الهدف الثالث، وذلك بعد عودة الحكم لتقنية الفيديو ليقرر إلغاؤه بداعي التسلل، الأمر الذي أفسد ليلة برشلونة، الذي بدا أقرب للتأهل للنهائي.

وفي الدقيقة 81 شهدت المباراة تحول دراماتيكي بعد ركلة جزاء احتسبت لصالح نادي أتلتيكو، والتي سجلها اللاعب ألفاروا موارتا بنجاح.

وفي الدقيقة 85 سجل كوريا الهدف الثالث لصالح أتلتيكو مدريد، ويوجه الضربة القاصمة لبرشلونة، ولم يستطيع برشلونة من الرجوع بالنتيجة حتى أعلن الحكم عن نهاية المباراة، وفوز نادي أتلتيكو مدريد، ليضرب موعد في النهائي أمام جاره الغريم النادي الملكي ريال مدريد يوم الأحد المقبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.