نادي فالنسيا يأمل في افتتاح أكاديمية لكرة القدم في السعودية

0

أكتوبر نت – رياضة

قال رئيس نادي فالنسيا الإسباني أنيل مورثي، إن ناديه يأمل في افتتاح أكاديمية كرة القدم الخاصة به في المملكة العربية السعودية، وأعرب مورثي عن إعجابه بالأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، رئيس الهيئة العامة للرياضة، بعد أن تحدث الأمير عن رؤيته للرياضة وتنمية الشباب السعودي خلال زيارته الأخيرة لإسبانيا.

وقال مورثي “من واجبنا الوصول إلى هؤلاء الشباب السعودي ونأمل قريبًا أن نخطط لفتح أكاديمية كرة القدم الخاصة بنا هنا في المملكة العربية السعودية والوصول إلى هؤلاء اللاعبين السعوديين الموهوبين، بالإضافة إلى زيادة شعبية فالنسيا بين المشجعين السعوديين المعروفين بشغفهم بكرة القدم”، وفقا لما أوردته وسائل الإعلام السعودية.

وتحدث مورثي عن مباراة ناديه في الدور نصف النهائي ضد ريال مدريد في كأس السوبر الإسبانية اليوم الأربعاء على ملعب الملك عبد الله الجوهرة الدولي، مشيراً إلى حماس فريقه للعب أمام الجماهير السعودية.

وكان مورثي قد تسلم إدارة نادي فالنسيا قبل عامين، وأكد على أهدافه المتمثلة في التركيز على تطوير النادي وزيادة النمو على الصعيد الرياضي والصعيد الاقتصادي، والاستثمار في اللاعبين الشباب الذين يشكلون مستقبل النادي، بحيث يكون النادي حاضراً على المدى البعيد.

ويأمل مورثي الفوز على ريال مدريد والوصول إلى المباراة النهائية لكأس السوبر الاسبانية ضد الفائز في الدور نصف النهائي من برشلونة-اتلتيكو مدريد، والفوز بها بدعم من مشجعي فالنسيا في المملكة العربية السعودية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.