بطل رالي الصحراء إبراهيم المهنا يستعد لتجربة سباق دكار بشعور “لايوصف”

0

أكتوبر نت – الرياض

قال إبراهيم المهنا ، بطل الرالي الصحراوي السعودي، إن متعة المشاركة في رالي داكار 2020، التي يتم تنظيمها في المملكة لأول مرة ، “لا توصف”.

وستشهد النسخة الثانية والأربعون من سباق الصحراء الشاق، الذي يستمر من 5 إلى 17 يناير، بداية المشاركين من جدة مروراً عبر مواقع مثل نيوم، ومشروع البحر الأحمر، والرياض والقددية.

وقال السائق البالغ من العمر 53 عامًا، إن الشعور بالقدرة على المشاركة كسعودي في رالي دكار أمر لا يوصف وأشار إلى مشاركته في العديد من سباقات الرالي من قبل، مشيراً إلى أكبر رالي في العالم والذي سيقام في السعودية، وفقا لما نقلته الإخبارية السعودية.

يتطلع المهنا إلى مواجهة التحدي، إلى جانب السائق المشارك أسامة السند والميكانيكي رائد أبو ذيب، مع سيارة مرسيدس أونيموج 500، حيث قال إنه اختبار حقيقي لالتزام المرء بالرياضة وروح المغامرة والصبر والمتانة، وقال، إنه لا يختبر السائق فحسب، بل فريقه بأكمله بما فيها الصيانة والدعم.

ويشار إلى أن المهنا شارك في العديد من سباقات الرالي في المملكة العربية السعودية، مثل رالي تويوتا الصحراوي، حيث سبق وأن فاز ببطولة فئة الشاحنات T4، وبمشاركته في رالي داكار ستكون مشاركته رقم 139 في سباقات الرالي

وبدأ المهنا تدريباته ليصبح سائق رالي في عام 2007، وشارك في أول بطولة عالمية عام 2008، محققا العديد من الإنجازات في هذه الفترة الزمنية القصيرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.