مدرب ليفربول يورغن كلوب يصف جدول مبارايات الدوري الإنجليزي بأنه “جريمة”

0

أكتوبر نت – رياضة

وصف المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي يورغن كلوب لعب بعض فرق الدوري الإنجليزي مبارتين في ثلاثة أيام فقط بـ”الجريمة” خلال فترة الاحتفالات.

ويسافر فريق الريدز اليوم إلى ليستر، قبل استضافة وولفرهامبتون يوم الأحد، حيث تعاني الفرق الإنجليزية من عدم الراحة، بسبب وجود يوم واحد فقط بين المباريات.

وبعد الفوز بكأس العالم للأندية في قطر والهزيمة في كأس كاراباو ، سيكون ليفربول قد لعب تسع مباريات في شهر ديسمبر، وقال كلوب معلقاً ” بالتأكيد ليس جيداً،أن نلعب مباراتين في ثلاثة أيام، إنها جريمة”.

وأشار بأنه “لا يوجد سبب لإعطاء الفرق أقل من 48 ساعة للعب مباراة أخرى في الدوري الممتاز”، مضيفاً “يمكننا أن نقول ما نريد ولا أحد يهتم بذلك،  والمعاناة تتكرر كل عام مع مدربي الفرق الإنجليزية”، وفقاً لما تحدث به لوسائل الإعلام.

وكانت بطولة كأس العالم للأندية هي الكأس الثانية التي فاز بها ليفربول – الذي يحتل المركز الأول في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 10 نقاط  عن ثاني الترتيب، مع مباراة مؤجلة له.

وعاني ليفربول من تصادم في المواعيد بين نصف نهائي وونهائي كأس العالم للأندية، مع مباراته في ربع نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية، والتي هزم فيها ليفربول أمام أستون فيلا.

الجدير بالذكر أن نادي ليفربول بقيادة كلوب يسعى إلى الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز “البريمرليج” للمرة الأولى منذ 30 عامًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.