موعد مباراة ليفربول وفلامينغو في نهائي كأس العالم للأندية 2020 والقنوات الناقلة

الهلال يواجه مونتيري لتحديد المركز الثالث

0

أكتوبر نت – رياضة

يواجه نادي الهلال السعودي بعد قليل نادي مونتيري المكسيكي وذلك ضمن مباريات كأس العالم للأندية 2020، وذلك من أجل تحديد الفائز بالمركز الثالث، وذلك في تمام الخامسة ونصف بتوقيت مكة المكرمة، في استاد خليفة الدولي، وسيعلق على المباراة كل من ومنتصر الازهري وسمير اليعقوبي، وعامر الخوذيري

وأعلن نادي الهلال قبل قليل عن التشكيلة الأساسية في مباراته اليوم والتي ضمت كل من  عبدالله المعيوف حارسا، محمد البريك وجانغ هيون سو وعلي البليهي، وياسر الشهراني وجوستافو كويلار وعبدالله عطيف وكارلوس إدواردو، وسالم الدوسري، وسيبستيان جيوفينكو وعمر خريبين.

 

موعد مباراة ليفربول في نهائي كأس العالم الأندية والقنوات الناقلة

ويواجه اليوم نادي ليفربول الإنجليزي نادي فلامينغو البرازيلي في نهائي كأي العالم للأندية اليوم على استاد خليفة الدولي، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

وسيتم نقل المباريات اليوم من خلال باقة قنوات الكأس الرياضية، بالإضافة قناة بي أن سبورت، وسيعلق على المباراة كل من خليل البلوشي، وأحمد الطيب، بالإضافة إلى حفيظ دراجي.

الجدير بالذكر أن نادي الهلال كان قد خسر من نادي فلامنغو البرازيلي 1-3، فيما خسار مونتيري المكسيكي من ليفربول 1-2، في مباريات نصف النهائي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.