ملخص مباراة النادي الأهلي ضد حرس الحدود في الدوري المصري

أبرز ما حدث في مباراة النادي الاهلي ضد حرس الحدود

0

مباراة النادي الأهلي ضد نادي حرس الحدود تم مشاهدتها أمس الأحد 15 ديسمبر 2019، وهذا في الدوري المصري الممتاز، حيث أن الفريق الأحمر يريد أن يستمر في انتصاراته المستمرة وهذا عندما استضاف فريق حرس الحدود في الجولة الـ8 من بطولة الدوري المصري الممتاز، وهي من المباريات الهامة التي حصلت على اعجاب جميع المشاهدين عشاق الساحرة المستديرة.

ملخص مباراة النادي الاهلي ضد حرس الحدود

جديراً بالذكر أيضاً أن النادي الأهلي تصدر جدول مسابقات الدوري المصري وهذا جاء برصيد 18 نقطة من 6 مباريات، وذلك بعد أن حقق فوزاً هاماً وصعب على نظيره حرس الحدود وهذا بهدف مقابل لاشئ في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأحد.

وتم تسجيل الهدف الوحيد أثناء اللقاء من خلال لاعب الوسط عمرو السولية وجاء في الدقيقة الواحدة والثمانين من زمن المباراة في الشوط الثاني، وذلك جاء من خلال تسديدة جاءت مثل الصاروخ من خارج منطقة الجزاء.

كما أن تشكيل المارد الأحمر أمام حرس الحدود في حراسة المرمى الكابتن محمد الشناوي، أما عن خط الدفاع جاء كلاً من أحمد فتحي وأيمن أشرف ورامي ربيعة ومحمود وحيد.

أنا عن خط الوسط جاء الكابتن عمرو السولية ومحمد مجدي قفشة وحسين الشحات ورمضان صبحي وجونيوز أجايي، وخط الهجوم فيه وليد أزارو، وبهذه النتيجة حدث تجمد لرصيد حرس الحدود ووقف عند النقطة العاشرة في المركز الـ8.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.