مدرب النادي الإسماعيلي يصرح بأن الفوز على المقاصة أتى في الوقت المناسب

نادي الإسماعيلي يفوز اليوم على المقاصة

0

مدرب النادي الإسماعيلي محمد أبوجريشة أشاد كثيراً بأداء لاعبي فريقه أمام نادي المقاصة وعبر عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي قام فريقه بتحقيقه خاصة أن النادي الأصفر يمر حالياً بحالة صعبة، وأيضاً هو فاز على مصر المقاصة بهدفين مقابل لاشئ في المباراة التي تم إقامتها مساء اليوم الأربعاء، والذي استضاف فيها النادي الإسماعيلي على أرضه وهي من ضمن المباريات الخاصة بالاسبوع السابع من مسابقة الدوري الممتاز.

النادي الإسماعيلي يفوز على نادي المقاصة

جديراً بالذكر أيضاً أن مدرب النادي الإسماعيلي محمد أبوجريشة أكد خلال العديد من التصريحات الخاصة به أنه وجد إصرار كبير عند جميع اللاعبين، وهذا ما ساعدهم في تحقيق الفوز الكبير بنتيجة إيجابية خاصة بمباراة اليوم.

وأكد أيضاً أن هذا المكسب يعتبر من الخطوات الهامة والتي تخص المنافسة على المربع الذهبي والأساسي لجدول الدوري، وهذا حتى يتم العودة للمشاركة من جديد في جميع المباريات الإفريقية الجديدة والذي يحب مشاهدتها جميع عشاق الساحرة المستديرة.

كما أن مدرب نادي الدراويش أكد على أن مجلس الإدارة لم يقوم بحسم حتى الأن الاسم الخاص بالمدير الفني الجديد الخاص بالفريق، وتمت الإشارة إلى أن المدير الفني القادم سوف يكون أجنبي، وهي من أكثر الأشياء المميزة التي تم تقديمها اليوم خلال المباراة، وتعتبر من الأشياء المميزة ومن أكثر المباريات التي لفتت انتباه جميع عشاق الساحرة المستديرة لمتابعتها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.