أرسنال يفوز بثلاثة أهداف على ويستهام في الدوري الإنجليزي

فوز أرسنال على ويستهام في الدوري الإنجليزي

0

فوز أرسنال على ويستهام يونايتد بثلاث أهداف مقابل واحد في المرحلة الـ16 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ذلك حيث أن الشوط الأول من المباراة انتهى بتقدم ويستهام يونايتد بهدف واحد تم تسجيله من خلال المدافع الإيطالي أنجيلو أوغبونا أثناء الدقيقة الثامنة والثلاثين، وهي من المباريات الهامة الذي شهدها عدد كبير من عشاق الساحرة المستديرة.

أرسنال يفوز على ويستهام في الدوري الإنجليزي

يذكر أيضاً أن الأداء الخاص بالأرسنال شهد تحسن كبير وملحوظ في شوط المباراة الثانية، والفريق استطاع أن يسجل هدفين حملوا التوقعات الخاصة بلاعب الوسط البرازيلي جابرييل مارتينيلي وهو عمره ثمانية عشر عاماً، وأيضاً المهاجم الأيفواري نيكولاس بيبي أثناء الدقيقتين 60 و 66 من زمن المباراة.

المهاجم الجابوني الدولي بيير إيميريك أوباميانج، أكد على أن أرسنال فازت من خلال تسجيلها للهدف الثالث في الدقيقة السادسة والتسعون من زمن الشوط الثاني.

يذكر أيضاً أن هذا الفوز الخاص بأرسنال رفع رصيدها إلى اثنين وعشرين نقطة في المركز الـ9، ذلك حيث أن رصيد ويستهام توقف عند النقطة السادسة عشر في المركز الـ16، وهي من المباريات الهامة الذي تابعها المشاهدون الكثيرين الذين يتواجدون حول العالم بشكل كامل.

كما أنها تعتبر من أهم المباريات التي حددت جميع النقاط الهامة والتي تساعد في تقدم جميع الفرق الرياضية، وهذا في الدوري الإنجليزي الذي يوجد فيه جميع الفرق الرياضية الهامة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.