موعد مباراة نادي ليفربول ضد سالزبورج اليوم في دوري أبطال أوروبا

مباريات دوري أبطال أوروبا

0

دوري أبطال أوروبا يتنافس فيه جميع الفرق الرياضية الأوروبية، حيث أن فريق ليفربول الإنجليزي المحترف يضم ضمن صفوفه اللاعب المصري الشهر محمد صلاح، وسوف يخوض اليوم مواجهة حاسمة في مسابقة الدوري الأوروبي وهذا حيث أنه يحل ضيفاً على ريد بول سالزبورج النمساوي، وهي من المباريات الهامة الذي ينتظرها اليوم جميع عشاق الساحرة المستديرة.

موعد مباراة ليفربول و سالزبورج في دوري أبطال أوروبا

ذلك حيث أن المباراة التي تكون بين نادي ليفربول وسالزبورج اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة، حيث أنه يتم إقامتها على ملعب ريد بول أرينا ومن ضمن المنافسات الخاصة بالجولة السادسة والأخيرة في المجموعة الـ5 بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ذلك حيث أن نادي ليفربول هو الذي يتصدر جدول ترتيب المجموعة الـ5 برصيد 10 نقاط، حيث أنه تفوق بفارق نقطة واحدة على نادي نابولي الإيطالي وهو صاحب الوصافة وأيضاً 3 نقاط على سالزبورج صاحب المركز الثالث.

يذكر أيضاً أن موقع هو سكورد العالمي قام بنشر التشكيل المتوقع لفريق ليفربول ضد سالزبونج في دوري أبطال أوروبا، وهو أن أليسوم بيكر حارس المرمى، وفان دايك ؟، ألكسندر أرنولد، روبرتسون، تشامبرلين، هندرسون، فينالدوم، محمد صلاح، ساديو ماني، روبرتو فيرمينو، وهم من أهم اللاعبين الأساسيين الذين يتواجدون في الملاعب ويخوضون مباراة اليوم التي تعتبر من أهم المباريات الذي يريد مشاهدتها جميع عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.