ترتيب مجموعة نادي المارد الأحمر بعد فوزه على بطل السودان

الأهلي المصري ضد الهلال السوداني

0

الأهلي ضد السودان هي من الاشياء الذي لفتت انتباه جميع المشاهدين وعشاق الدائرة المستديرة في كل مكان، وذلك لأنها كانت من المباريات الرياضية الهامة حيث أن فريق الأهلي حقق فوزاً كبيراً وصعباً على نظيره الهلال السوداني وهذا بنتيجه هدفين مقابل هدف واحد، وهذه المباراة كانت مساء أمس الجمعة على استاد السلام والتي تأتي ضمن المباريات الخاصة بالجولة الثانية من دوري أبطال أفريقيا.

ترتيب مجموعة النادي الأهلي بعد الفوز على الهلال

هدف نادي الهلال السوداني أفقد النادي الأهلي الصدارة الخاصة بالمجموعة الثانية، وجعله يرجع إلى المركز الثالث، وهذا بعدما كان متصدر بفارق كبير من الأهداف على الهلال والنجم، ذلك حيث أن حسين الشحات أحرز الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة الرابعة عشر.

ذلك قبل أن يقوم رمضان صبحي بإضافة هدف الأهلي الثاني إلى فريقه من ضربة جزاء، هذا أتى في الدقيقة الـ37 من وقت المباراة، وأيضاً قبل أن يقوم أحمد الطاهر بالنجاح في تسجيل الهدف الأول لنادي الهلال السوداني في الدقيقة الـ6 من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وهذه النتيجة المميزة أدت إلى ارتقاء النادي الأهلي إلى الصدارة الخاصة بالمجموعة الثانية وهذا جاء برصيد 3 نقاط مع فريقي الهلال والنجم الساحلي، وهم من الفرق التي تملك رصيد كبير من النقاط.

وهذا يكون بفارق من الأهداف التي أتت لصالح النجم ثم الهلال ثم الأهلي يأتي ثالثاً، وأما عن ريموت دي اوجوستو فهو في المركز الرابع من المجموعة، وهذا حتى يقابل النجم الساحلي اليوم على أرضه.

ترتيب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.