موعد مباراة النادي الأهلي المصري أمام الهلال السوداني

النادي الأهلي المصري يواجه الهلال السوداني

0

النادي الأهلي المصري سوف يواجه نظيره نادي الهلال السوداني غداً الجمعة الموافق السادس من ديسمبر 2019، وهذا في الجولة الثانية التي تخص المجموعة الثانية من دور المجموعات الذي يخص بطولة دوري أبطال أفريقيا في ملعب السلام، وهي واحدة من المباريات الرياضية الهامة الذي يحب متابعتها ومشاهدتها جميع عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان.

موعد مباراة الأهلي المصري ضد الهلال السوداني والقنوات الناقلة

جديراً بالذكر أيضاً أن نادي الأهلي المصري يريد دائماً أن يحقق أولى انتصاراته في هذه المجموعة، وهذا يكون على حساب نادي الهلال السوداني غداً الجمعة الموافق 6 من ديسمبر 2019.

وسوف يكون ذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والـ 10 مساءً بتوقيت أبوظبي وهذا بعدما قام النجم الساحلي التونسي بالفوز عليه في الجولة الأولى، وأن الهلال السوداني يتصدر المجموعة وهذا برصيد ثلاث نقاط بعد فوزه على بلاتينو ستار بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى بالخرطوم.

كما أن العديد من عشاق الساحرة المستديرة يبحثون عن الموعد الخاص بالمباراة والقنوات التي تقوم بنقلها لأنها من المباريات الهامة، وسوف تنقل المباراة على قناة بي ان سبورت 1 وهي مباراة النادي الأهلي المصري ضد الهلال السوداني والمقامة على ملعب السلام.

وهي من ضمن القمة المصرية السودانية، كما أن الأهلى المصري فاز أول أمس على نادي بني سويف بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف واحد وهذا ضمن الدور الـ 32 من بطولة كأس مصر في ستاد القاهرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.