مانشستر سيتي يفوز بـ4 أهداف في الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي يفوز على بيرنلي

0

مانشستر سيتي يحتفظ حالياً بجميع آماله في المنافسة على اللقب الخاص بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ذلك حيث أن جابرييل خيسوس سجل هدفين وأضاف أيضاً رودري هدفاً من خلال تسديدة مميزة، وفاز أيضاً بأربع أهداف مقابل هدف واحد وهذا خارج أرضه على بيرنلي أمس الثلاثاء الموافق 3 ديسمبر 2019.

مانشستر سيتي يفوز على بيرنلي في الدوري الإنجليزي

كما أن فريق بيب غوارديولا الذي تعادل أمام نيوكاسل يونايتد يوم السبت الماضي أصبح على بعد 8 نقاط خلف ليفربول، وهو الذي سوف يخوض المباراة الخاصة بالقمة على أرضه في أنفيلد أمام إيفرتون يوم الأربعاء.

وأن غوارديولا قال مازحاً “لا أعرف موقفنا كما يقول الجميع نحن خارج المنافسة وليس لدينا فرصة”، وأكد أيضاً أن الفريق يفكرون في أنفسهم وفي المباراة القادمة ويتم الأعتماد كثيراً على عدد كبير من التمريرات وهم في حاجة كبيرة إلى ذلك.

كما أن اللاعب أستكمل حديثة قائلاً أن اللعب في بيرنلي لم يكون سهلاً وتم التعرض للكثير للعديد من الهجمات في الشوط الأول ولكن مانشستر سيتي أكد على اللعب بأسلوب ذكي وتم تقديم أداء جيد، كما أن خيسوس سجل هدفاً مبكراً تم إلغائه وذكر أنه كان تسلل.

وأيضاً الضغط على سيتي جاء بتسديدة مميزة في الزاوية العليا بيرنلي، وهذا بعدما ألتقي من زميله في الفريق ديفيد سيلفا، وذلك خلال الدقيقة الرابعة والعشرين، وهي من أبرز الأحداث التي وجدت في المباراة.

أهداف مباراة مانشستر سيتي

كما ان اللاعب البرتغالي برناردو سيلفا صنع الهدف الثاني في المباراة بعد 5 دقائق من الاستراحة، وهذا حيث أنه تم إرسال الكرة العرضية من اتجاه اليمين وقابلها خيسوس وهو الذي لم يكون قام بتسجيل في آخر 10 مباريات مع بلاده والنادي الخاص به.

يذكر أن هذا بطريقة مميزة من المدى القريب حتى أصبحت النتيجة 2/0، وسيتي أيضاً أصبح لقبه مهدد ولمن الانتصارات الخاصة به تابع العديد من الردود الخاصة بـ لتسديدة لزميله في الفريق ديفيد سيلفا وهي المرتدة على الحافة الخاصة بالمنطقة والذي تم إطلاق عليها لاعب الوسط الإسباني التسديدة الرائعة داخل مرمى الحارس نيك بوب.

https://youtu.be/DQVCumi5JVg

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.