توجيه تحذير من بني سويف للنادي الأهلي قبل لقاء الهلال السوداني

النادي الأهلى يتلقى تحذيرات من بني سويف

0

النادي الأهلي المصري حالياً يسير في طريق الانتصارات على العديد من النوادي المصرية من جديد، ذلك حيث أنه أحرز مساء أمس الثلاثاء فوزراً كبيراً على بني سويف بثلاث أهداف مقابل هدف واحد، وهذا في دور الـ32 من البطولة الخاصة بكأس مصر وهذا بعدم تعرض النادي الأهلي لهزيمة كبيرة من النجم الساحلي وهذا في بداية مشواره أثناء دورى أبطال أفريقيا يوم الجمعة.

تحذيرات نادي بني سويف إلى النادي الأهلي

أن النادي الأهلي المصري ينتظر حالياً مباراة قوية بينه وبين نادي الهلال السوداني وهذا يكون في اليوم الـ6 من ديسمبر 2019، وذلك في الجولة الثانية من تشامبيونزليج أفريقيا وهي التي تعتبر مباراة فاصلة وهامة في مشوار الأهلي خلال ثمان مرات من قبل.

واللقاء أيضاً كشف أن بني سويف أمس قامت بتقديم العديد من التحذيرات إلى مدرب النادي الأهلي السويسري رينيه فايلر، وهذا قبل صدام النادي الأهلي المصري والهلال السوداني يوم الجمعة القادمة.

كما أن النادي الأهلي سيطر على الكرة خلال المباراة بنسبة تخطت الـ62% في اللقاء أمام بني سويف، وهو خلق العديد من الفرص من خلال مرمى حارس المرمى كريم محفوظ، وأن هذه المشكلة استمرت جنة في لقاء الساحل التونسي وتم خلال هذه المباراة طرد أيمن أشرف في الدقيقة الثالثة عشر.

ولكنه استطاع أن يقدم العديد من الفرص الجديدة والوحيدة التي تخص الشوط الثاني على مرمى النجم، وفيلر والأهلي لم يتسطيعوا التغلب على بني سويف وحسن موسى صد العديد من الهجمات الخاصة بالاعبيين الأهلي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.