أهم المعلومات بشأن إصابة عدد من لاعبين نادي الاهلي

0

قام النادي الأهلي بعمل بعض التمرينات الرياضية استعداداً لمبارياته القادمة فى إطار دور الـ 32 بكأس مصر، كما خضع اللاعب محمد هاني لفحص طبي، ويكون ذلك من أجل تحديد فرص مشاركته في المران الجماعي، وذلك بعدما قام بالشكوي من حدوث حالة إجهاد عضلي له.

بينما قام اللاعب محمد هاني بأداء جلسة في الجيم ليتم من خلالها تحديد فرص مشاركته في التمرينات، ومدي قابليته فى التواجد مع الفريق، كما شارك اللاعب محمد هاني كبديل في مباراة النجم الساحلي الماضية في تونس في إطار الجولة الأولي من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

بينما قام الجهاز الطبي لنادي الاهلي بتوضيح ميعاد انتظام اللاعب صالح جمعة في التدريبات الجماعية، وجاء ذلك بعد تحسن حالته بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، ضمن البرنامج الذي اشتمل على جزء بدني، وتأهيلي للاعب.

حيث قام اللاعب صالح جمعة بالشكوي من حدوث آلام في العضلة خلال الفترة الماضية، وسيقوم بالعودة للمشاركة في المران الجماعي، بينما يواصل اللاعب حمدي فتحي بالعمل علي جلسات العلاج الطبيعي، بعد إجرائه عملية جراحية بشأن غضروف الركبة في ألمانيا.

بينما وضح طبيب الفريق على بأن حالة اللاعب بعد عودة الفريق من تونس تعتبر جيدة وجاري متابعة برنامجه العلاجي الذي يقوم بتنفيذه، ومن ناحية أخرى بدأ اللاعب علي معلول تنفيذ جلسات العلاج الطبيعي للتعافي من الإصابة التي حدثت له بعد تعرضه لإصابة بشد في العضلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.