أهم المعلومات عن أزمة مرتضى داخل نادي الزمالك

0

حدثت الكثير من المشاكل فى القلعة البيضاء نادي الزمالك، وجاء ذلك بشأن الاجتماع بين مرتضى منصور رئيس النادي مع بعض من لاعبين الفريق، وذلك لمناقشة بعض الأمور الخاصة بالنادي في إطار الهزيمة من فريق مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة في دوري أبطال افريقيا.

كما حدثت مشادات بين الطرفين بعد دقائق من بدء الاجتماع، وهو لم يتم توقع ذلك وقام لاعبين نادي الزمالك بمغادرة مكتب رئيس النادي، ثم قام مرتضى منصور بأمر الأمن إغلاق البوابات وعدم السماح لأي لاعب بالخروج من النادي.

كما يشهد نادي الزمالك في الوقت الحالي بعد أعقاب الهزيمة التي تلقاها في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا الكثير من المشاكل، وبالرغم من محاولة رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور بشأن حل الأزمة بينهما وفتح صفحة جديد إلا أن الخلافات نشبت من جديد.

ويجتمع في الوقت الحالي رئيس نادي الزمالك مع مجلس الإدارة، ومع أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة الأول بالنادي، ومع شريف إسلام مدير التعاقدات للإطلاع بخصوص معرفة المبالغ التى يحق لكل لاعب الحصول عليها.

بينما قام بالتأكد من صحة عدم حصول اللاعب حمدي النقاز على راتبه لمدة أربعة شهور، حيث أن المحامي أنيس بن ميم محامي اللاعب حمدي النقاز قام بالاعلان عن فسخ عقد اللاعب مع الزمالك بسبب عدم حصوله على مستحقاته طوال الأشهر الماضية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.