عودة برشلونة إلى الصدارة بعد هدف ليونيل ميسي القاتل في اتلتيكو مدريد

ميسي يحقق أهداف رائعة لنادي برشلونة

0

ليونيل ميسي اللاعب الارجنتيني أعطي فريقه برشلونة 3 نقاط غالية، هذا عندما رجع إلى ملعب واندا ميتروبوليتانو وهو الذي يخص نادي أتلتيكو مدريد بفوز ثقيل وتم تسجيل هدف المباراة الفريد، وهذا قبل نهاية المباراة بـ4 دقائق حيث أنه حافظ على فريقية في الصدارة الخاصة بالترتيب بشكل مميز.

ليونيل ميسي يحقق أهداف رائعة لنادي برشلونة

أن نادي برشلونة يملك واحد وثلاثون نقطة وهو يتفوق بفارق عدد من الأهداف أمام منافسة التقليدي ريال مدريد، وهو الذي فاز على الأوفيس بهدفين مقابل هدف يوم السبت الماضي، ذلك حيث أن أتلتيكو مدريد تراجع إلى المركز السادس مع حوالي خمسة وعشرون نقطة.

والمنافسات برشلونة وريال مدريد سوف يلتقيان في الكلاسيكو يوم 18 ديسمبر 2019 على ملعب كامب نو، والفريق الكتالوني أستمر في التشكيلة التي تخص العقيدة لفريق برشلونة لأن اتليتكو فشل في الفوز على ضيفة خلال المباراة الـ19 على التوالي، وهذا في الدوري المحلي وبالتحديد بعد أن فاز عليه في 14 فبراير 2019.

يذكر أيضاً أن المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان بدأ كشخص أساسي في الصفوف الخاصة ببرشلونة والتي تكون في مواجهة الفريق الماضي، وهذا على حساب مواطنة عثمان ديمبيلي وهو المصاب حتى يلعب للجانب الثنائي الذي يخص خط المقدمة ميسي ولويس سواريز الأوروجوياني.

وجريزمان تمت مقابلته بالعديد من الصافرات الخاصة بالاستهجان من خلال أتلتيكو في جميع المرات الذي لامس فيها الكورة، وهذا طوال الـ5 أعوام الماضية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.