لويس هاميلتون يفوز في سباق السيارات 2019

لويس هاميلتون يفوز بالجولة الأخيرة لفورمولا 1 بسباق أبوظبي

0

الإنجليزي لويس هاميلتون وهو من فريق مرسيدس استطاع أن يفوز بالسباق الخاص بالسيارات والجائزة الكبرى التي توجد في أبوظبي أمس الأحد 1 ديسمبر 2019، وأيضاً بذلك النتيجة كان هاميلتون قد أنهي تماماً موسم 2019 من البطولة الخاصة بفورمولا 1 وهو الذي تصدر الترتيب العام للسائقين وتم تتويجه بشكل رسمي كبطل العالم لجميع سباقات فورمولا 1 للعام الحالي 2019.

لويس هاميلتون يحرز لقب بطل العالم 2019

جديراً بالذكر أن بهذا الفوز الرائع قام لويس هاميلتون برفع الرصيد الخاص به من الألقاب لـ 6 مرات فوز بطل العالم لسباقات فورمولا 1، وأيضاً أن جميع الإحصائيات أكدت أنه حصل على رصيد فوز في السباقات والجولات لهذا الموسم وصل إلى 11 فوز و 84 فوز بسباقات البطولة بشكل عام.

وهذا أثناء تاريخه الرياضي الحافل وهو أقترب من رصيد العالمي مايكل شوماخر التاريخي، والذي حصل على 91 فوز في سباقات البطولة أثناء التاريخ الرياضي الخاص به.

وأما عن هذه الجولة الأخيرة في موسم 2019 من بطولة فورمولا 1 استطاع فيها ماكس فيرستابن وهو من فريق ريد بل الفوز والحصول على المركز الثاني في هذا السباق.

وهو رفع الرصيد الخاص بنقاطه وحصل على المركز الثالث خلال هذا العام في الترتيب العام لجميع السائقين بعد فالتيري بوتاس وهو من فريق مرسيدس، وأما عن المركز الثالث أحرزه الفرنسي تشارلز لوكلرك وهو من فريق فيراري والذي أتى في المركز الرابع على القائمة بالترتيب العام لجميع السائقين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.