المنتخب السعودي يهزم منتخب البحرين

المنتخب السعودي يهزم البحرين

0

المنتخب السعودي قوى من جديد الفرص الخاصة بتأهله للدور النصف نهائي بعد أن حقق الفوز الكبير على نظيره منتخب البحرين بهدفين مقابل لا شئ، وهذا في المواجهة الذي تم إقامتها فى استاد عبدالله بن ناصر في الدوحة وهذا أثناء المرحلة الثانية ضمن المنافسات الخاصة بالمجموعة الثانية الخاص بخليجي 24.

المنتخب السعودي يفوز على منتخب البحرين

جديراً بالذكر أيضاً أن الشوط الأول شهد الأفضلية الخاصة بالمنتخب وهو الذي فرض السيطرة الخاصة به مبكراً، وهذا ما أعطي له الفرصة الكبيرة للاعب نواف العابد بأن يسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء.

ذلك إلا أنها مرت بجوار القائم الأيسر والخاص بالحارس البحريني، واستمر المنتخب السعودي في هجومه وكان المدافع ياسر الشهراني قد سجل الهدف الأول من خلال تسديدة قوية للكرة وهي التي وجدت من خارج منطقة الجزاء ولكنها ذهبت خارج المرمى.

يذكر أيضاً أنه عند الوصول إلى الدقيقة التاسعة والعشرين استطاع المهاجم عبدالله الحمدان أن يسجل هدف مميز، وهو الذي جاء بعد أن تلقى تمريرة من صديقه في الفريق نواف العابد وهذا ليسدد الكرة القوية والذي استقرت داخل شباك المنتخب البحريني ولم يستطيع الحارس حمد الدوسري من تسديدها.

وقبل أن يأتي نهاية الشوط الأول استطاع المنتخب البحريني أن يسجل هدف خاص بالتعادل وهذا بعدما تم تلقي الكرة من خلال مهاجمة تياغو فيرنانديز وتم تمريرها من اللاعب محمد مرهون هو الذي واجه المرمى، وقام بتسديد كرة وأن الحارس فواز القرني تصدى لها.

الشوط الثاني من مباراة المنتخب السعودي ونظيره البحريني

كما أن الشوط الثاني للمباراة استمر فيه المنتخب السعودي في الهجوم واللاعب سالم الدوسري قام بتقوية التقدم للمنتخب السعودي حيث أنه سدد كرة قوية من خارج المنطقة الخاصة بـ ضربة الجزاء.

وهي التي اصابت القائم وعادت من جدد إلى اللاعب عبدالله الحمدان حيث أنه فشل في تحويلها إلى الشباك، وأما عن منتخب البحرين فهو كان قريب من أن يسجل هدف التعادل، وقائد الفريق وليد الحيام حقق كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن حارس المنتخب السعودي سرعان ما تصدى لها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.