أهم التصريحات بشأن فشل تجربة محمد صلاح وكيفين دي بروين

0

صرح اللاعب الإنجليزي جون تيري قائد فريق تشيلسي السابق بشأن فشل تجربة اللاعب محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الحالي ولاعب المنتخب المصري، واللاعب البلجيكي كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي، كما قال بأن اللاعب محمد صلاح واللاعب كيفين دي بروين لم يكونوا مناسبان لعقلية فريق تشيلسي في خلال هذه الفترة.

بينما تابع حديثه بأن اللاعب محمد صلاح واللاعب كيفين دي بروين كانوا في وقتها ما زالوا صغرين، بينما مدرب تشيلسي الأسبق جوزيه مورينيو كان وقتها يريد لاعبين يكونوا مناسبين لتحقيق الفوز، بينما قال بأن اللاعب محمد صلاح واللاعب كيفين دي بروين أثبتوا بعد رحيلهما عن نادي تشيلسي أنهم نجوم.

وجدير بالذكر أن اللاعب محمد صلاح قد أنتقل في صيف 2017 إلى نادي ليفربول ليثبت من خلال هذا الموسم بأن اللاعب المتميز، كما أنه حصد جائزة هداف الدوري الإنجليزي في آخر موسمين لنادي ليفربول، كما أن اللاعب كيفين دي بروين يعتبر في الوقت الحالي من أهم أوراق بيب جوارديولا في الفترة الحالية، ويعتبر من أكثر اللاعبين تمرير للكرة، والحصول على الأهداف الحاسمة بين الدوريات الخمسة الكبرى في هذا الموسم.

بينما على صعيد آخر وصل النجم العالمي محمد نجم فريق ليفربول الإنجليزي إلى إنجلترا خلال الفترة الماضية، وجاء ذلك بعد أن قام بالسفر في رحلة علاجية في دبي، بينما خرج اللاعب محمد صلاح من معسكر المنتخب المصري في القاهرة، وكان ذلك بسبب إصابته على مستوى كاحل القدم ليفقد بذلك المنتخب الوطني لاعب مهم ومتميز بقدرات رائعة في المباريات التالية وأيضاً السابقة.

كما أن اللاعب محمد صلاح قام بانتهاء فترة العلاج في دبي، والتي تمت تحت إشراف طبيب خاص من نادي ليفربول، والذي رافقه خلال فترة تواجده في دبي للعلاج، بينما وضحت التقارير الإنجليزية بأنه يوجد بعض من الشكوك حول مشاركة اللاعب محمد صلاح برفقة نادي الليفربول ضمن مباريات الدوري الإنجليزي المقبلة.

كما أنه من المقرر أن تتم المواجهة اليوم السبت الموافق الثالث والعشرون من شهر نوفمبر الحالي بين فريق ليفربول وفريق كريستال بالاس، وذلك ضمن مباريات الجولة 13 من الدوري الإنجليزي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.