تصريح من شوقي غريب بضم اللاعب محمد صلاح للأولمبياد

0

صرح المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي شوقي غريب عن انضمام اللاعب محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي ولاعب منتخب مصر، ويكون ذلك خلال منافسات طوكيو 2020، كما أقامت أمس الجمعة الموافق الثاني والعشرون من شهر نوفمبر الحالي مباراة منتخب مصر الأوليمبي تحت عمر 23 عام، وذلك في تمام الثامنة مساءً أمام نظيره الإيفواري، في إطار نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية، وقام منتخب مصر بالفوز على نظيره بهدفين مقابل هدف واحد في الوقت المحتسب بدل من الضائع.

كما أنه من خلال المؤتمر الصحفي الذي قام المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي شوقي غريب بانعقاده بأنه صرح بأن المباراة كانت جيدة جداً، وأنه كان سعيد بتأهل المنتخب الإيفواري إلى تلك المباراة النهائية، لأنه فريق يستحق التأهل إلى النهائي وأولمبياد طوكيو.

بينما قام منتخب مصر الأوليمبي بتحقيق الهدف الرئيسي من تلك البطولة وهو التأهل إلى النهائيات، وعلى صعيد الانتقادات التي يتعرض لها المنتخب الأوليمبي فأن ذلك يعتبر أمر طبيعي جداً ولكن لم يتم الالتفات لذلك، ولا يتم الاستماع إلى أي أراء التي تكون بعيدة عن الجوانب الفنية، بينما تكون خاصة بالجوانب الهامة والتي يستفاد منها المنتخب.

وتحدث المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي شوقي غريب عن ضم اللاعب محمد صلاح مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2020، وقال إنه كمدرب يفتخر بوجود لاعب مثل اللاعب المصري محمد صلاح، وذلك نظراً لما يقدمه حيث لا يوجد أحد يختلف على ذلك الموضوع لأن اللاعب محمد صلاح يقوم برفع أسم مصر دائماً في جميع المباريات العالمية والدولية بمهارة جيدة فوق الوصف.

كما أنه سعيد جداً بتلك النتيجة والفوز بكأس الأمم الأفريقية والتأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020، حيث جعل من ذلك فرح الجمهور كله بدل من الحزن الذي حدث منذ أربعة أشهر، وسيتم العمل جيداً بخصوص ذلك التأهل للأولمبياد، وسيتم الاختيار في يونيو 2020 كل ما يخص لوائح البطولة، كما سيتم الاستقرار على الأسماء المرشحة.

وجدير بالذكر ان اللوائح التي تخص الأولمبياد تعطي الحق للمنتخبات في التأهل لضم ثلاثة من اللاعبين فوق 23 عام. وذلك للمشاركة في البطولة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.