إصابة محمود الخطيب بإعوجاج في العمود الفقري

0

وضحت بعض من الفحوصات والأشعة الطبية التي خضع لها رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، وقام بها في الوقت الماضي في إحدى المستشفيات التي توجد في باريس العاصمة الفرنسية، بأنه تبين وجود إعوجاج في العمود الفقري وأيضًا يوجد إعوجاج في منطقة الحوض بالإضافة إلى وجود قصر في إحدى القدمين عن الأخرى.

مما نتج عن ذلك الأمر حدوث الكثير من الآلام الحادة التي يشعر بها في منطقة الظهر، وأيضًا في منطقة الحوض والقدمين، وينتج عن ذلك حدوث التأثير على حركة القدمين أثناء المشي.

وجدير بالذكر أن العلاج الذي كان يقوم رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب بتناوله في الفترة الماضية كلها، لم توضح بما قامت بها جميع الأشعة والفحوصات الطبية بالكشف عنها، وبالأخص عن طريق الأجهزة الطبية الحديثة في فرنسا، ولم يتم حدوث تحسن فى حالته الصحية.

بينما طلب البروفسير الفرنسي المتخصص في العظام وآلام العمود الفقري من رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، وهو الذى يقوم بالأشراف على علاجه على أن يتم خضوعه إلى جلسات علاج طبيعي من نوع خاص جدًا لحالته، وذلك بالإضافة إلى استخدام حذاء بمواصفات خاصة في التصميم حتي يتم التغلب على مرض إعوجاج العمود الفقري وإعوجاج الحوض وقصر إحدى القدمين.

كما أنه سيستمر هذا العلاج لفترة طويلة، ثم بعد ذلك يتم العمل على تقييم الحالة من وقت إلى آخر من قبل الطبيب الفرنسي المعالج له، بينما يخضع رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب لبعض من الفحوصات الأخرى، وذلك قبل البدء في جلسات العلاج الطبيعي، على أن يعود بعد ذلك للقاهرة في فجر الجمعة، ويتم الاستمرار في تنفيذ البرنامج العلاجية لمدة أسبوع.

وجدير بالذكر أن رئيس النادي الاهلي محمود الخطيب سيسافر مرة أخرى إلى باريس بعد أسبوعين لإستكمال جلسات العلاج الطبيعي، وذلك في أحد المراكز الطبية المتخصصة هناك، وفى نفس ذلك الوقت يتم العمل على إرسال جميع الفحوصات والأشعة الخاصة به للمراكز الطبية التى توجد في الولايات المتحدة الأمريكية للاطلاع عليها والإطمئنان على حالته، والتأكد بأن العلاج يسير في الاتجاه الصحيح.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.