احتراف اللاعب مصطفي محمد لاعب نادي الزمالك غير منطقي

0

صرح المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك أمير مرتضى بشأن تعديل عقد المهاجم في نادي الزمالك اللاعب مصطفى محمد وإمكانية احترافه في شهر يناير المقبل عام 2020، ويكون ذلك في ظل تألقه المتميز مع المنتخب الأولمبي من خلال مشاركته في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عام.

وقام اللاعب مصطفي محمد بتسجيل أربعة أهداف في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عام، ويعتبر هداف البطولة ولديه تسجيل هدفين فقط ليصبح أكثر اللاعبين الذين قاموا بتسجيل الأهداف في تاريخ البطولة، حيث أن اللاعب إيتوبو لاعب المنتخب النيجيري هو الهداف التاريخي للبطولة بعد تسجيل خمسة أهداف في بطولة 2015.

وصرح أيضًا المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك أمير مرتضى بأن الحديث عن احتراف اللاعب مصطفي محمد يعتبر غير منطقي لأن اللاعب منذ موسمين في إعارة في الخارج، ويعتبر هذا الموسم هو أول موسم يكون موجود فيه مع الزمالك في الفريق الأول وبشكل منتظم.

ولكن بعد أقل من ثلاثة شهور يشارك فيه بشكل أساسي مع نادي الزمالك سيتم التحدث احتراف اللاعب في يناير، أما بخصوص تعديل عقد اللاعب مع النادي، ولكنه نفي الأنباء عن تجديد عقد اللاعب الجديد إلى 8 ملايين جنيه، بينما وضح بأن عقد اللاعب مصطفي محمد مع النادي 650 ألف جنيه فقط، ولكن سيتم تعديل عقده بالفعل، ولكن لم يتم الحديث أو المناقشة مع اللاعب أو هذا الأمر حتى الآن.

بينما كشف مصدر من داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن اللاعب مصطفى محمد مهاجم الفريق طلب الحصول على مبلغ عشره ملايين من أجل تعديل عقده مع الزمالك، كما أن اللاعب مصطفي محمد طلب وضع شرط جزائي في التعاقد بقيمة 2 مليون دولار، حتى يتم وصول بعض من العروض الأحترافية له في الفترة المقبلة.

وجدير بالذكر أن اللاعب مصطفى محمد قام بقيادة هجوم المنتخب الأولمبي وذلك في لقاء جنوب أفريقيا في الدور قبل النهائي من كأس أمم أفريقيا تحت 23 عام أول أمس الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي، والذي كان من أبرز اللاعبين في تلك المباراة اللاعب رمضان صبحي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.