أهم المواعيد لمباريات منتحب مصر لعام 2021

0

بعد انتهاء مباراة منتخب مصر مع منتخب جزر قمر بالتعادل السلبي بينهما يوم الأحد الماضي ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية لعام 2021، فسيتم تغيب فترة التوقف الدولي التي تم تحديدها من قبل الاتحاد الدولي لفيفا، وذلك حتى شهر مارس من عام 2020.

كما أن منتخب مصر قد تعادل أمام فريق كينيا وفريق جزر القمر، وذلك في الجولتين الأولى والثانية من ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية، وذلك في أول مشاركة رسمية للمنتخب بقياة حسام البدري المدير الفني للمنتخب.

وجدير بالذكر أن التوقف الدولي القادم في القارة الأفريقية سيتم انطلاقه من خلال مباريات دور المجموعات من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في دولة قطر لمواجهات الجولة الأولى، كما سيتم الإعلان من قبل الأتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف عن موعد قرعة التصفيات خلال الفترة المقبلة ليتم تحديد تصنيفات المنتخبات المكونة للمجموعات العشرة لكأس العالم.

كما تكون تصفيات المونديال في أفريقيا منقسم إلى أربعة تصنيفات، ويكون حسب تصنيف المنتخبات في الأتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، فيتم تكوين كل مجموعة من أربعة منتخبات، ويتواجد المنتخب الوطني في التصنيف السادس لأفريقيا وخروجه من العشرة الأوائل يكون مستحيل، وذلك في إطار النظام الجديد لعمل التصنيف قبل إقامة القرعة.

وستقام مباراة خاصة بالمنتخب المصري خلال أول عشرة أيام في شهر يونيو ضمن الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم، وسيتغيب المنتخب الوطني عن تصفيات المونديال وذلك حتى شهر مارس 2021.

أهم المواعيد لمباريات منتحب مصر لعام 2021

تكون الفترة من 23 إلى 31 مارس عام 2020 ضمن الجولة الأولى لتصفيات كأس العالم.

تكون الفترة من 1 إلى 9 يونيو ضمن الجولة الثانية لتصفيات كأس العالم.

تكون الفترة من 3 إلى 31 أغسطس في مواجهة فريق توجو ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

بينما تكون الفترة من 4 إلى 8 سبتمبر لمواجهة توجو خارج الأرض من تصفيات كأس أمم أفريقيا.

الفترة من 5 إلى 15 أكتوبر لمواجهة كينيا خارج الأرض ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا.

وكذلك الفترة من 6 إلى 9 نوفمبر لمواجهة جزر القمر من تصفيات كأس أمم أفريقيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.