أهم التصريحات من كريستيانو رونالدو على الأزمة مع ماوريسيو ساري

0

أوضح اللاعب والنجم العالمي البرتغالي كريستيانو رونالدو بأنه لم يقوم بأداء جيد في آخر مباريات له مع فريقه يوفنتوس، فقام المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري باستبدال اللاعب في تلك المباريات مع لاعبين آخرين مما حدث بينهم أزمة.

وقال اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو في التصريحات التي قام بالتحدث بها ويكون ذلك بعد فوز فريق يوفنتوس على لوكسمبورغ بهدفين نظيفين ضمن كأس أمم أوروبا لعام 2020، فأنه وضح بأنه فى الفترة القليلة الماضية لم يكن في أفضل حالاته ولا يوجد جدل في التصرف الذي حدث بعد التغيير أمام فريق ميلان بالرغم من أن الجميع يعلم أنه لا يحب أن يتم استبداله.

كما وضح اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو بأنه حاول مساعده فريقه يوفنتوس حتى إذا كان اللاعب مصاب ولا يتم استبداله، ولكنه يتفهم لذلك بسبب أداء الغير جيد الفترة الماضية، ولم يعمل على تقديم أفضل ما لديه في تلك المباراتين.

بينما أكد المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري بأن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو يعاني من إصابة في الركبة وتم استبداله في آخر مباراتين لنادي يوفنتوس أمام لوكوموتيف موسكو في دوري الأبطال، وأمام ميلان ضمن كأس أمم أوروبا.

بينما وضح اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو بأنه يجب عليه التضحية من أجل نادي يوفنتوس لأنه لديهم العديد من المباريات المهمة، كما أنه يوجد ضغط في ظل المنافسة مع إنتر ميلان، وصرح بأنه إذا لم يحدث فوز فى تلك المباراتين كان سيتم خروج نادي يوفنتوس من تصفيات 2020.

واختتم اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس كلامه بأنه في مسيرته الاحترافية لم أتعرض لأي إصابة كبيرة ولكنني سأعود في أقرب وقت ممكن بنسبة كبيرة لما كان عليه مستوايا من قبل، كما أنه ليس في الوقت الحالي غير لائق بالشكل الكافي وسيعمل على إثبات عكس ذلك فى الفترة المقبلة.

بينما قام اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو بتسجيل أربعة أهداف في مباراتين مع منتخب بلاده ويكون ثلاثة منها هاتريك في شباك ليتوانيا وهدف في مرمى لوكسمبورغ ليكون مجموعه أهداف وصل إلى 99 بقميص منتخب برازيل أوروبا، وذلك خلال 164 مباراة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.