ذهاب ميسي إلى إسرائيل بعد زيارته إلى المملكة السعودية

0

قام اللاعب ليونيل ميسي مع المنتخب الأرجنتيني الزيارة إلى دولة إسرائيل، وذلك بعدما قاموا بالزيارة إلى المملكة العربية السعودية قاموا من خلال تلك الزيارة التي كان هدفها قيام المباراة مع الفريق البرازيلي.

كما نشر عفير جنلدمان المتحدث بأسم رئيس الوزراء الإسرائيلي صور وتفاصيل بعض من اللقطات الأولى لوصول ميسي وفريقه الأرجنتيني إلى إسرائيل، وكتب المتحدث بأسم الوزارة الإسرائيلية على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بأن نجم الكرة العالمي ليونيل ميسي وصل إلى إسرائيل مع منتخب الأرجنتين، وذلك لإجراء مباراة خاصة مع منتخب الأوروغواي في تل أبيب.

كما تم نشر فيديو يوضح بسفر بعثة المنتخب الأرجنتيني بقيادة اللاعب العالمي ليونيل ميسي جاءت على متن الشركة الأردنية للطيران بعد الزيارة إلى المملكة العربية السعودية، كما شهدت المباراة حدوث مشكلة بين اللاعب ميسي ومدرب البرازيل، بعد أن اعترض المدرب على عدم منح ميسي بطاقة صفراء خلال المباراة.

كما أن المباراة التي كانت ما بين الأرجنتين ضد البرازيل وذلك على أرضية ملعب جامعة الملك سعود في العاصمة السعودية في مدينة الرياض يوم الجمعة الماضي الموافق الخامس عشر من شهر نوفمبر عام 2019، وانتهى اللقاء بهدف نظيف لصالح الأرجنتين على نظيره البرازيلي.

كما أن اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي أرسل رسالة شكر لرئيس الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية المستشار تركي آل شيخ، وأعرب عن سعادته وفرحته بالمشاركة مع فريقه الأرجنتيني في المباراة أمام البرازيل في العاصمة مدينة الرياض.

بينما كتب اللاعب العالمي ليونيل ميسي على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي أنستجرام بأنه سعيد بالعودة إلى مدينة الرياض، وتكون الطاقة انتقلت للجميع وقدم جزيل الشكر إلى تركي آل الشيخ وموسم الرياض على المساء الرائع والحضور المتميز.

كما نشر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مقطع من الفيديو يوضح السلام والمودة مع المستشار آل شيخ في النفق المؤدي إلى أرضية الملعب قبل بداية المباراة الذي خطف الأنظار في الرياض، كما أن الأرجنتين حصلت على هدف نظيف قام بتسجليه اللاعب ليو على أرضية ملعب جامعة الملك سعود في الرياض.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.