التعادل السلبي لمنتخب مصر مع جزر القمر ويكون المنتخب في المركز الثاني

0

انعقد أمس الأتنين الموافق الثامن عشر من شهر نوفمبر الجاري مباراة منتخب مصر مع منتخب جزر القمر، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بين المنتخبين، وجاء ذلك ضمن الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2021، والتي تمت المباراة على ملعب مالوزيني بالعاصمة موروني ويتسع الاستاد لحضور 10 آلاف مشجع.

كما  يكون ترتيب المجموعة بعد نتيجة مباراة أمس هي تصدر فريق جزر القمر بأربع نقاط للمجموعة، ثم بعد ذلك منتخب مصر برصيد نقطتين، وفي المركز الثالث كينيا بنقطتين، وفي المركز الأخير للمجموعة منتخب توجو بنقطة واحدة، وجاء ذلك بعد تعادل كل منتخب كينيا مع توجو بالتعادل الإيجابي في المباراة أمس.

كما تعادل منتخب مصر أيضًا من قبل مع فريق كينيا بالتعادل الايجابي خلال المباراة التي تمت في استاد برج العرب في بداية مشوار المنتخب ضمن تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس الامم الأفريقية بالكاميرون 2021، بينما فاز منتخب جزر القمر على منتخب توجو بهدف نظيف.

بينما وضح حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر من خلال المؤتمر الصحفي بعد مباراة أمس بأن التعادل أمام منتخب جزر القمر جاء بسبب الظروف الصعبة التي يعاني منها الفريق خلال الفترة الماضية، وتكون تلك الظروف هي المتسببة في تلك النتيجة.

كما أنه من ضمن تلك الظروف هي غياب بعض من اللاعبين وإصابة البعض الأخر، وأيضًا المشكلات التي حدثت مع لاعبين فريق بيراميدز والإدارة نفسها، كما أن الكثير من الناس هاجموا  البدري المدير الفني لمنتخب مصر بدون أي وعي منهم.

كما أنهم يتحدثون عن تلك النتيجة وكأن جميع الأمور تسير على ما يرام للمنتخب ولاتوجد أي مشكلات، ولكن ذلك معتقد خاطيء لهم لابد من تصحيحه وتوضيح بعض من النقاط لهم، كما أنه أشار أنه لم يود الحديث عن ذلك من قبل حتى لا يعطي اللاعبين أسباب لتقديم أداء غير جيد.

كما أن توقف الدوري المصري خلال الفترة الأخيرة عمل على حدوث آثار سلبية على أداء المنتخب المصري، ومشكلة عدم وجود لاعبين فريق بيراميدز، كما أنه وعد الجماهير بأن منتخب مصر سيكون أحد المنتخبات المتأهلة لأمم أفريقيا 2021.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.