إشادة شوقي غريب باللاعب رمضان صبحي وتألقه

0

صرح المدير الفني المنتخب مصر الأوليمبي شوقي غريب بإشادته بلاعبين المنتخب الوطني الأوليمبي كما أن وضح بأن فترة تواجد مسؤولي الأندية والوكلاء لذلك داخل معسكرات المنتخبات وبالأخص فى معسكر المنتحب المصري الأوليمبي وذلك للحصول على توقيعاتهم للأندية قد انتهى بالفعل.

بينما على صعيد أخر يستعد المنتخب المصرى الأوليمبي للتلاقى فى مباراة تقام اليوم الثلاثاء الموافق التاسع عشر من شهر نوفمبر الجاري عام 2019 مع فريق جنوب افريقيا وذلك فى ملعب استاد القاهرة الدولى ضمن مبارايات نصف نهائي كأس أمم أفريقيا تحت عمر 23 عام.

ووضح المدير الفني المنتخب مصر الأوليمبي شوقي غريب من خلال المؤتمر الصفحى بأنه يشكر كل القائمين على معسكر منتخب مصر الأوليمبي كما أن الوصول لغرف اللاعبين أمر صعب للغاية وتعتبر الأمور منظمة بشكل كبير من قبل الإدارة التى تعمل بإشراف جيد وعمل رائع ومنظم.

كما صرح بأن لديهم منطقة سكن خاصة بهم يصعب الوصول إليها كما أن اللاعبين يشعرون بالراحة فى ذلك المكان ووضح بأنه لا يوجد أي أزمات كما أن الجهاز الفني للمنتخب المصري الأوليمبي لديه الطمأنينة الشديدة بسبب قيادة رمضان صبحي للمنتخب القيادة الأكثر من رائعة.

كما أشاد المدير الفني المنتخب مصر الأوليمبي شوقي غريب باللاعب رمضان صبحي بأنه من أكثر اللاعبين المتواجدين فى الوقت الحالى مع المنتخب الأوليمبي خبرة بجانب احترافه ومشاركاته المتميزة مع نادى الأهلي ومنتخب مصر في أكثر من مباراة كما أن الاختيار له كان اختيار مناسب.

وصرح بأن العلاقة رائعة بين جميع اللاعبين فى المنتخب وهو قائد جيد كما أنهم مطمئنون بأنه لا يوجد أي مشاكل في منطقة اللاعبين كما أنهم ملتزمون للغاية بجانب دور رمضان صبحي القيادي مع باقي فريق المنتخب.

وأضاف المدير الفني المنتخب مصر الأوليمبي شوقي غريب بأن كل لاعب فى المنتخب يمتلك عقد مع ناديه لا يمكن أن يخل به وجميع فرص الاحتراف والتعاقدات تكون من خلال ذلك النادي المسئول عن اللاعب، واختتم كلامه وقال بأن زمن وجود وكلاء لتوقيع اللاعبين عقود احتراف من خلال المباريات انتهي بالفعل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.