انتماء نادر السيد لنادي الزمالك أهم التصريحات من اللاعب

0

صرح حارس مرمى نادي الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق نادر السيد انتمائه لنادي الزمالك، لأنه يعشقه منذ الطفولة، كما أنه تربى داخل النادى وحياته كلها لنادي الزمالك، ولم يتلقى فرصة حقيقية من نادي الأهلي حتى تكون شئ مهم ويدعى التحدث عنه.

كما أن والده الله يرحمه كان يشجع الأهلى، ولكنه في بداية مشواره شجع نادي الزمالك بينما ذهب للأهلي وهو في عمر 33 عام، وتحدث مع الأدارة عن التعاقد معه بتلك المفاوضات، وذلك فى ظل وجود حارس مرمي متميز وقتها عصام الحضري، وشدد على أنه لن يرغب في الانتقال للنادي لإثبات نفسه.

كما أن إدارة نادي الأهلي وضحت له بأنه سيكون الحارس الأول للنادي وقتها لأن عصام الحضرى سيخرج للإعارة، ولكن بعد ذلك حدث العكس لأنه كان يريد تفسير بسبب عدم مشاركته كحارس أساسي في المباريات وقتها، وشعر بأنه أكبر مما يحدث.

كما أنه في نفس الوقت تحدث جوزيه وقال بأن عصام الحضري يسير بشكل جيد بينما عندما لا يسير عصام الحضري بطريقة جيدة فوقتها سيقوم اللاعب السابق نادر السيد بمعاونته على حراسة المرمي، واستمر هذا الوضع لمدة عام، كما أنه أعتقد بأن النادي الأهلي تعاقدوا معه من أجل تحفيز عصام الحضري.

وأعتبر حارس مرمى نادي الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق نادر السيد أنها هذا كان بمثابة ظلم له ولتاريخه لأنه لم ينتقل إلى نادي كبير مثل النادي الأهلي، ويجلس على الدقة كأن لم يكن له قيمة أو تاريخ، بينما كان من الأفضل والأساسي أن يكبر اسمه واسم نادي الأهلي من خلال لعبه مع النادي.

بينما كان الجماهير تعامله بشكل جيد وأيضًا الإدارة ولكن كلاعب، وأنه خسر كثير بسبب انتقاله إلى النادي الأهلي كما أنه لو يعلم بما حدث لم يكن يمضى أو يتعاقد مع النادي أو التعاقد معه او الانتقال للنادى.

ومن خلال تصريحاته بأن تجربته فشلت مع نادي الأهلي لأنه لم يشارك أساسًا في المباريات، ووضح أيضًا بأن خطوة انتقاله للنادي الأهلي هى بمثابة انتقاله للمنتخب عن طريق ذلك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.