أسعار تذاكر العمرة تبدأ من خمسة آلاف جنيه من قبل الخطوط السعودية

0

قامت شركة الخطوط الجوية السعودية في المملكة العربية السعودية بإخطار جميع شركات السياحة، وذلك من خلال الأسعار الجديدة الخاصة بتذاكر طيران موسم العمرة، والذي ستبدأ أول رحلاته فى يوم العشرون من شهر نوفمبر الجاري لعام 2019، والذي يكون ضمن عمرة المولد النبوي الشريف، الذي قام جميع المواطنين من أنحاء العالم كله بالاحتفال به يوم السبت الماضي الموافق التاسع من شهر نوفمبر، والموافق الحادي عشر من شهر ربيع الأول.

كما وضحت شركة الخطوط الجوية السعودية في المملكة العربية السعودية من خلال خطابها لشركات السياحة كلها بأن أسعار تذاكر الطيران الخاصة بموسم العمرة الأول، وذلك خلال الفترة التي تبدأ من يوم الخامس عشر من شهر نوفمبر الجاري، وحتى يوم الثاني والعشرون من شهر يناير المقبل.

كما أن تلك الرحلة ستكون من مطار القاهرة الدولي، أو مطار برج العرب إلى مطار جدة الدولي فى المملكة العربية السعودية، ويكون سعر الرحلة أربعة آلاف وتسعمائة وخمسة وثلاثون جنية للتذكرة، منها ثلاثة الآف جنية للتذكرة، وألف تسعمائة وخمسة وثلاثون للضرائب.

وجدير بالذكر أن سعر التذكرة الخاصة بالسفر إلى مطار جدة والعودة من مطار المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية يصل إلى ما يقرب من خمسة الآف ومائتان وخمسة وثلاثون جنيه تكون شاملة الضرائب.

كما أن المصادر التي عملت على الإعلان بخصوص أسعار تذاكر العمرة من قبل شركة الخطوط الجوية السعودية في المملكة العربية السعودية، توضح بإن أسعار الموسم الثاني للعمرة سيبدأ في الفترة من يوم الثالث والعشرون من شهر يناير المقبل عام 2020 حتي يوم الواحد والثالثون من شهر يناير المقبل عام 2020، وفي ذلك الوقت سيتم طرح أسعار تذاكر العمرة وفقًا لسعر الصرف وقتها.

ويكون تلك الرحلة من مطار القاهرة الدولي أو مطار برج العرب إلى مطار جدة الدولي فى المملكة العربية السعودية سعرها خمسة الآف وأربعمائة وخمسة وثلاثون جنية شاملة الضرائب، بينما يصل سعر التذكرة للسفر إلى مطار جدة والعودة من مطار المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية إلى سبعمائة آلاف وأربعمائة وخمسة وثلاثون جنية شاملة الضرائب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.