سقوط بعض من المصابين نتيجة انفجار خزان في مدينة الدمام

0

سقوط بعض من المصابين نتيجة انفجار خزان في مدينة الدمام، حيث أنه حدث انفجار خزان غاز مركزي في واحد من المنازل الموجودة في حي الفاخرية في مدينة الدمام فى المملكة العربية السعودية، نتج عن ذلك حدوث بعض من المصابين، ويكون بين ذلك النساء والأطفال.

كما أنه بناء عن التقارير الصحفية التي وضحت بأن الجهات المختصة تعمل على مباشرة جميع التحقيقات اللازمة في ذلك الحادث المفجع، الذي نتج عنه حدوث دمار هائل في المنزل الذي يقع في حي الفاخرية في مدينة الدمام في المملكة العربية السعودية.

وجدير بالذكر أنه حسب التقارير الصحفية التي تم تداولها من خلال النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشر مقطع من الفيديو يوضح آثار الانفجار، والذي أظهر من خلال الفيديو حدوث تهدم أجزاء كبيرة من المنزل في حي الفاخرية، بسبب شدة انفجار خزان غاز مركزي.

كما صرح مصور الفيديو من موقع حادث الانفجار للجريدة الصحفية بإنه حدث لأصحاب المنزل الواقع بحي الفاخرية في مدينة الدمام نتج حدوث انفجار لغاز مركزي في خزان بالمنزل، كما باشر الهلال الأحمر ذلك الحادث حيث حدث سقوط للمصابين من نساء وأطفال بسبب ذلك الانفجار، ولم يتم توضيح أي بيانات بخصوص درجة الإصابات.

وعلى صعيد أخر تم إلقاء القبض على سائق سيارة متعاطي الخمر في المملكة العربية السعودية تسبب في قتل بعض من المواطنين، وجاء ذلك في إطار نشر قناة إخبارية في المملكة العربية السعودية، من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مقطع فيديو لشخص في حالة سكر قاد سيارته عكس اتجاه السير بسرعة عالية، ويكون ذلك الحادث بين مدينتي الدمام والرياض في المملكة العربية السعودية، مما نتج عن ذلك وفاة مواطن سعودي وزوجته.

وجدير بالذكر أنه قامت وسائل إعلام سعودية أخرى بالتوضيح أنه تمكنت القوة الخاصة لأمن الطرق، وذلك من ضبط شخص في حالة سكر كاد يسير بسيارته اتجاه السير على طريق الرياض في المملكة العربية السعودية بسرعة جنونية، مما تسبب في وفاة رجل وزوجته وإصابة آخر، وجاري في الوقت الحالي التحقيق معه بعد أن تم القبض عليه من قبل الشرطة السعودية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.