في السعودية تم القبض على بعض من الأشخاص قاموا بسرقة المنازل

0

في السعودية تم القبض على بعض من الأشخاص قاموا بسرقة المنازل، حيث أنه وضح المقدم شاكر بن سليمان التويجري وهو المتحدث الرسمي الإعلامي للشرطة في المملكة العربية السعودية وتحديد في منطقة الرياض، بأن المتابعة الأمنية من خلال الشرطة لتلك الجرائم الخاصة بالاعتداء على الأموال فقد نتج عن ذلك القبض على أربعة من المواطنين.

كما أن تلك المواطنين يكون أعمارهم في العقد الثالث أي عمر الثلاثون، والعقد الرابع أي عمر الأربعون، ويكون ذلك بعد توافر جميع الأدلة على تورطهم في القيام بالكثير من الجرائم، وتكون من أمثلة تلك الجرائم هي سرقة السيارات، وسرقة المنازل، وأيضًا جريمة تصريف المسروقات، والقيام ببيعها، ويكون ذلك تابع للنظام المخالف لنظام الإقامة والعمل.

كما أنه بناء عن الإجراءات الأولية والتحليل بخصوص ارتكاب تلك المواطنين لتلك الجرائم، كما يتم توقيفهم حتى يتم العمل على أخذ الحقوق المدنية، والجنائية من تلك اللصوص، من خلال الشرطة في منطقة الرياض في المملكة العربية السعودية، كما تعمل وزارة الداخلية السعودية على تحقيق أمن الوطن والمواطن، كما أن الأجهزة الأمنية تعمل على تنفيذ الأنظمة الأمنية بكل قوة وحزم وصرامة لكل من يخالف تلك القواعد.

وعلي صعيد آخر حيث قام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بتهنئة رئيس جمهورية بوتسوانا موكغوييتسي أريك ماسيسي، ويكون ذلك بمناسبة فوزه في الحزب الديمقراطي، ويكون ذلك بقيادته في الانتخابات العامة في جمهورية بوتسوانا.

حيث قام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بإرسال برقية تهنئة باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية، ويقدم التهاني والشكر إلى رئيس جمهورية بوتسوانا، ويتمني له أطيب التمنيات بالنجاح لشخصه ولشعب جمهورية بوتسوانا، ويتمني لهم المزيد من التقدم والازدهار والتطوير والتنمية أيضًا.

وجدير بالذكر أنه قام ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بإرسال برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية بوتسوانا، ويكون ذلك ضمن فوزه في الحزب الديمقراطي في إطار الانتخابات العامة في جمهورية بوتسوانا، كما وضح ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان عن التهاني والأماني له أطيب التمنيات بالصحة والسعادة لشخصه ولشعب جمهورية بوتسوانا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.