إعادة صياغة اقتصاد المستقبل من قبل آلاف الشباب في منتدى مسك العالمي

0

إعادة صياغة اقتصاد المستقبل من قبل آلاف الشباب في منتدى مسك العالمي، حتي يتم استكشاف الاتجاهات الجديدة، وبعض من التحولات الجارية.

كما أن ذلك المنتدي يكون من النسخة الرابعة من أعماله في الفترة ما بين الثالث عشر من شهر نوفمبر الجاري حتى يوم الخامس عشر من شهر نوفمبر الجاري، ويكون في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، كما حضر ذلك المنتدى ما يقرب من خمسة آلاف شخص، يمثلون ما يقرب من مائة وعشرون دولة من جميع انحاء العالم.

كما أنه سيتم مشاركة الكثير من الشخصيات القيادية في ذلك المنتدى الذي ينظمه مركز المبادرات،ويكون ذلك في مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية، والتي تسمي مسك الخيرية، ويكون خلال الثلاثة أيام التي تم معرفتها من قبل، كما سيتم عرض بعض من الأنشطة المتنوعة، والتي تعمل على تطوير الممارسات الجديدة، ويكون ذلك في عالم العمل.

كما أنه من خلال ذلك المنتدى يتمكن الشباب من معرفة بعض من المهارات اللازمة، وذلك لاتخاذ القرارات التي يحتاجونها فى التصدي لعمل التغيير للحصول على عصر جديد من العمل، والاشراف على مستقبل الأعمال والتأثير الجيد على الاقتصاد.

وجدير بالذكر أنه من أهداف منتدي مسك العالمي إيجاد منصة دولية شبابية تعمل على تبادل المعرفة، وطرح التجارب الناجحة وذلك للوصول إلى النتائج والمبادرات التي تعمل على تنمية وتطوير الطاقات في المملكة العربية السعودية، كما يتم الجهود الدولية لتطوير الشباب من الناحية العالمية.

كما أن أهداف منتدي مسك العالمي يكون بناًء عن بعض من المحاور الأساسية، والتي تكون من ضمنها المهارات من أجل اقتصاد المستقبل، وأيضًا ريادة الأعمال والتوظيف ،وكذلك المواطنة العالمية، كما أن مجالات المنتدي تكون عبارة عن القوة العاملة، وأيضًا مكان العمل، وكذلك سير العمل، وكأس العالم لريادة الأعمال.

كما حضر ذلك المنتدي الكثير من المبتكرين، وقادة الفكر، وصانعين السياسات، كما يقوم المنتدي بتتويج الشركات التي ستفوز في مسابقة كأس العالم لريادة الأعمال خلال عام 2019، كما يقوم الشباب الحاضرين في المنتدي بعمل الكثير من المهارات المخلتفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.