أهم التداعيات بشأن حفل ليلة سهم في المملكة العربية السعودية

0

أهم التداعيات بشأن حفل ليلة سهم في المملكة العربية السعودية، حيث أنه قامت المملكة العربية السعودية بجذب جميع الأشخاص من كل أنحاء العالم، وجاء ذلك لما حقق حفل ليلة سهم بنسبة كبيرة جدًا، وبالأخص منذ بدء فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، كما أن ذلك الحفل يعتبر الأكبر في منطقة الشرق الأوسط، كما أنه حصد الكثير من الاهتمام والجذب، وسط الكثير من الإشادة به سواء على المستوي الدولي أو على المستوي المحلي.

كما أنه قامت أكثر من خمسة عشر طائرة خاصة اتجهت من مطار الكويت الدولي، وذلك إلى المملكة العربية السعودية، وجاء ذلك في إطار حضور الحفل الغنائي الضخم ليلة سهم، ويكون ذلك أكبر عدد قد توجه من دولة الكويت إلى السعودية بخصوص حفل فني، من حيث عدد الحضور وعدد الطائرات المتجه للمملكة.

وجدير بالذكر أن الفنانة نوال الكويتية كاد أن تشارك في ذلك الحفل ولكنها قامت بالاعتذار عن الحضور بعد تعرضها لوعكة صحية، مما عمل بعض من القائمين على ذلك الحفل للبحث عن بديل عنها، مما دفعهم إلى الإشتراك مع الفنان عبد المجيد عبد الله، ويكون الهدف من ذلك هو التعويض عن غياب الفنانة الكويتية.

وجدير بالذكر أن جميع تذاكر حفلة ليلة سهم والتي تعد أضخم سهرة غنائية في موسم الرياض في المملكة العربية السعودية كادت أن تنفذ، ويعد ذلك إقبال غير مسبوق، كما أنه وبمجرد طرح التذاكر تم بيعها بشكل كامل، مما يكون بذلك قد تسجل رقم قياسي في الإقبال على حجز تلك التذاكر من تلك الحفل الغنائي.

كما أنه ونظرًا لمشاركة الكثير من كبار من نجوم الأغنية الخليجية والعربية فى حفل ليلة سهل، حيث أن تلك الحفل يتميز بمكانة موسيقية عالية، كما غني في الحفل أهم فنانين الخليج والوطن العربي، وتم تحقيق الكثير من النجاح والشهرة الواسعة من خلال ذلك الحفل.

وجدير بالذكر أنه شارك في ذلك الحفل الفنان رابح صقر، والفنان ماجد المهندس، والفنانة أصالة نصري، والفنان إسماعيل مبارك، والفنانة أميمة طالب، كما أن تلك الحفل يقام برعاية الهيئة العامة للترفيه بتنظيم وإشراف شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.