الإجراءات المشددة الخاصة بصرف مستحقات العاملين في موسم الرياض

0

الإجراءات المشددة الخاصة بصرف مستحقات العاملين في موسم الرياض حيث أنه قام رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل شيخ بعمل بعض من الإجراءات المشددة الخاصة بصرف مستحقات العاملين في موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، والقيام بتلك الإجراءات الرادعة.

كما أنه صرح بناء عن حسابه في موقع التواصل الاجتماعي موقع تويتر بأنه رأي بعض من المقاطع التي توضح حالة من تأخر صرف بعض الشركات لمن تعاقدت معهم جميه المستحقات، أو بعض الشكاوى في تعامل.

وجدير بالذكر أنه كل من يعمل مع الترفيه في موسم الرياض في المملكة العربية السعودية ويكون له شكوى سيتم المراجعة والتقدم له بالإثباتات ،كما أنه سيتم الرفع واتخاذ الإجراء الرادع والمناسب بخصوص مستحقات العاملين في ذلك الموسم في السعودية.

كما صرحت الأجهزة الأمنية في منطقة الرياض بأنه يوجد عدد من الأشخاص قد ظهروا على منصات التواصل الاجتماعي وجاء ذلك من خلال انتشار مقطع فيديو تم تداوله ،ويكون ذلك من خلال محاولتهم سرقة جهاز هاتف من مندوب توصيل.

كما أنه بناء عن تلك المقطع للفيديو حيث يقوم مندوب التوصيل وذلك بمحاولة أحد الأشخاص القيام بخداعه، ويكون ذلك بعد طلبه جهاز جوال، بالإضافة إلى أنه عند حضوره لتسليم الجهاز تكون السيارة التي يستقلها الشخص قيد الاشتباه والتي تكون منزوعة اللوحات.

وجدير بالذكر أن ذلك الشخص يحاول الحصول على جهاز الهاتف دون دفع القيمة، وبعد أن ذهب الشخص غادر مندوب التوصيل، ثم قام بعد ذلك بالاتصال به طالبًا العودة لتسليمه قيمة الجهاز وأي معلومات أخري تخص الهاتف.

كما أنه بعد عودة المندوب تم إيجاد هاتف ذات المركبة المنزوعة، ثم قام المشتبه بالعمل على إقناعه ويكون ذلك لفحصه، وفى المقابل أن يرهن لديه جهازه الشخصي كما يواصل المندوب الرفض، كما أنه عمل على المطالبة بتسليم قيمة الجهاز بينما كاد المشتبه به.

وجدير بالذكر أن خطف مفاتيح مركبة المندوب ذلك الشخص، وهرب بناًء عن تلك السيارة التي يتواجد بها آخرون ومرتكب عدة مخالفات جنائية، ويكون أمثلة لذلك ظهور بعض من  المفاتيح للمندوب، وصدم عدة مركبات متوقفة والقيادة ويكون ذلك في عكس السير بدون لوحات للمركبة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.