وفاة رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في السعودية

0

وفاة رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في السعودية حيث أنه لقي الشيخ حسين بن مقبل القحطاني رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر مصرعه في المملكة العربية السعودية اليوم الأحد الموافق العاشر من شهر نوفمبر عام 2019، وجاء ذلك من خلال حادثة سير ويكون ذلك من خلال قيامه بمهمة عمل تكون رسمية وذلك للمؤسسة الحكومية، والتي تكون هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر مسئولة عن تطبيق قواعد الشريعة الإسلامية في البلاد.

كما صرحت صحيفة سعودية بأن رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ حسين بن مقبل القحطاني، ويكون ذلك في محافظة ظهران الجنوب، والتي تكون تابعة لمنطقة عسير في المملكة العربية السعودية بأنه لقي مصرعه، وذلك في حادث مروري.

كما تم نشر بعض من الصور على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية بخصوص إحدى سيارات الهيئة الدينية والتي تكون متضررة من حادث مروري، ومن خلال الصورة تبين أنها سيارة الشيخ حسين بن مقبل القحطاني رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

وعلى صعيد أخر قام بعض من الأشخاص بتداول فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يوضح فيه لحظة مطاردة مثيرة بين الشرطة السعودية، وبين سيارة مجهولة ويكون ذلك على الطرق السريعة في المملكة العربية السعودية.

كما وضح من خلال ذلك الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بأن سائق السيارة يحاول الهرب من الدوريات الأمنية الموجودة في المملكة العربية السعودية، والتي تكون بعكس السير وجدير بالذكر أن ذلك السائق كاد أن يقود السيارة بسرعة كبيرة.

كما أنه في نهاية تلك المطاردة تمكنت بعض من دوريات الأمن الموجودة على الطريق في المملكة العربية السعودية من إيقاف الشخص الذي حاول الهرب، بينما تمكنت الشركة وذلك بالقوة الجبرية بعدما رفض الشخص الهارب من الاستماع ويكون ذلك لنداء الدوريات.

وجدير بالذكر أن يكون ذلك بالتوقف وتم سماع دوي إطلاق نار، كما ظهر في الفيديو أحد رجال الأمن من الشرطة السعودية وهو يأمر الشخص المطلوب بشكل أمني، ويكون ذلك بصوت عال من خلال السيارة، وهو الأمر الذي حدث في المملكة العربية السعودية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.