تقدم نادي برشلونة بهدف مقابل ثلاثة أهداف على سيلتا فيجو

0 8

تقدم نادي برشلونة بهدف مقابل ثلاثة أهداف على سيلتا فيجو حيث أن قام اللاعب ليونيل ميسي بتسديد واللعب بالكرة وعمل على انبهار جميع الجمهور الحاضرين وغير الحاضرين من فريق برشلونة الاسباني كما أنه سجل هدفين من خلال ركلة حرة مباشرة وذلك في شباك سيلتا فيجو، كما أن فريق برشلونة أستقبل الفريق الجاليثي وذلك على ملعب كامب نو ضمن الجولة 13 للدوري الإسباني.

وجدير بالذكر أنه تقدم نادي برشلونة وذلك بتسديد ثلاثة أهداف مقابل تسديد هدف واحد وتكون تلك التسديدات عن طريق اللاعب الأسطورة ليونيل ميسي فيكون هدف من الثلاثة من ركلة جزاء والهدفين الأخرين يكون من خلال ركلتين حرتين فى تلك المباراة ضمن الدوري الاسباني.

كما قام اللاعب ليونيل ميسي بارتكاب مخالفة على حدود منطقة جزاء فريق برشلونة نتج عن ذلك خسارة فريقه هدف تحقق من خلال ركلة حرة مباشرة سجلها اللاعب لوكاس أولازا في الدقيقة 42 ويكون بذلك خطأ ارتكبه اللاعب ميسي في حق فريقه برشلونة ضمن الدوري الاسباني.

كما أنه في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول للمباراة سجل اللاعب ليونيل ميسي ركلة حرة مباشرة كان بذلك هدف التقدم كما أنه في الدقيقة إلى 51 هدفا من عمر المباراة قان بعمل ركلات حرة مباشرة حصد من خلالها على هدف.

وجدير بالذكر أن اللاعب ليونيل ميسي تفوق على الكثير من اللاعبين الناشطين في كرة القدم في الوقت الحالي كما أن تفوق أيضا على اللاعب المنافس له ذات الشهرة الكبيرة اللاعب كريستيانو رونالد والذي سجل أربعة وخمسون ركلة حرة خلال فترة مسيرته الكروية فى مشوار حياته.

كما أن اللاعب ليونيل ميسي قام بتسجيل هدفه الثامن حتى هذا الوقت من المبارايات التي تمت بالفعل والتي تكون ضمن المباريات وكان ذلك في الدوري الاسباني لهذا الموسم 2019-2020 ويكون بذلك متصدر بفارق هدف عن متصدر السباق لكرة القدم والتسديدات اللاعب كريم بنزيمه.

وجدير بالذكر أيضًا أن اللاعب ليونيل ميسي قد سجل الهاتريك “أي ثلاثية أهداف في مباراة واحدة” ويكون ذلك هو رقم 34 ذلك في مسيرته الكروية بالدوري الإسباني ليتساوى بذلك مع اللاعب الكبير كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.