العمل على مواجهة الفساد من قبل المملكة العربية السعودية للمتعدين على الأراضي

0 10

العمل على مواجهة الفساد من قبل المملكة العربية السعودية للمتعدين على الأراضي حيث أنه قامت المملكة العربية السعودية بالقيام بهدم القصور والفلل ويكون بذلك توجيه ضربة قاسية وخاصة للمتعدين على الأراضي الخاصة بالمملكة والتي تم بنائها في منطقة حي الريان في الرياض في المملكة العربية السعودية.

كما صرح مسئول بأن إزالة التعديات في منطقة الرياض في السعودية تكون من قبل بلدية النسيم مع مشاركة قسم التعديات والذي يكون على الأرض الحكومية في حي الريان والتي تكون خاصة بهدم القصور والفلل في تلك المنطقة كما سيتم التطبيق الجزاءات بحق المخالفين لتلك اللوائح الجزائية.

كما أنه بخصوص تلك التعديات لكل أنواعها تم عمل إزالة لكل التعديات المخالفة بحيث تم ضبط لجنة مراقبة الأراضي وإزالة التعديات والذي يعمل بمساندة بلدية الروضة في منطقة شمال شرق مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية وذلك لأنظمة الاستثمار التعديني كما تم اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه تلك المخالفين.

كما تعمل أمانة الرياض على محاصرة مخالفات البناء عن طريق توضيح بينا يخص إقرار لائحة للرقابة على المباني والتي جاءت من خلال اقرار تم في عام 2011 وجاء ذلك من خلال المملكة العربية السعودية.

وعلي صعيد أخر ظهر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وبالتحديد موقع تويتر وظهر فيه الأمير السعودي عبد الرحمن بن مساعد وهو يقوم بتقبيل رأس الفنانة السورية أصالة مما حدث عن ذلك حدوث ضجة بين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي وظهر هجوم على ذلك الفيديو.

مما دعي ذلك لتعليق من قبل الأمير السعودي عبد الرحمن بن مساعد من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث قال بأن الفنانة أصالة أخت غالية وجمع بيننا وبينها علاقة عائلية قديمة منذ ما يزيد عن خمسة وعشرون عام وهي أيضا صديقة لبناته.

كما أنه وضح من خلال تعليقة بأنه من خلال إطار حفل ليلة سهم قال لها تسمحي لي أقبل رأسك فقالت لها دون تفكير اسمحي لي أنا بذلك وكان الموضوع لا يزيد عن ذلك ولكن بذلك حدث كل ما قيل ورد الفعل من خلال ذلك ولكن أستغفر الله العظيم المطلع على النوايا وأتوب اليه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.