توجه ضربة قوية من قبل المملكة العربية السعودية إلى نظام الملالي

0 9

توجه ضربة قوية من قبل المملكة العربية السعودية إلى نظام الملالي حيث أنه وضحت المملكة العربية السعودية من خلال تصريح من قبل سلطاتها عن بيان قامت بإصدارة أمس السبت الموافق التاسع عشر من شهر نوفمبر عام 2019 ويكون ذلك بخصوص التصريحات من وزارة الخارجية الإيرانية والتي تكون رافضة لاتفاق الرياض كما أن ذلك الاتفاق يعمل على توجيه ضربة حاسمة وقوبة لنظام الملالي من قبل المملكة العربية السعودية.

كما تم التصريح من قبل الصحافة في المملكة العربية السعودية بأن الاتفاق بين إيران والرياض طبيعي أن يتم مهاجمته والذي يعمل للمصالحة بين حكومة الشرعية والمجلس الانتقالي والذي يكون في المملكة العربية السعودية.

كما أنه على الرغم من أنه لقي ترحيب واسع من جميع الدول والتي كانوا يعتقدون أنه من خلال ذلك الاتفاق لن يحدث مساعدة في حل الأزمة اليمنية وذلك مع اختلاف مع مواقف معظم دول العالم.

كما صرحت جريدة صحفية في المملكة العربية السعودية بأن اتفاق الرياض يعمل على تهدئه وتصالح بين اليمنيين كما أنه تم توجيه ضربة حاسمة ويكون ذلك تحت الحزام للنظام الإيراني.

كما أنه بناء عن وحدة كلمة اليمنيين التي ليست في صالح الاتفاق الذي يسمي اتفاق الرياض أو في صالح ميليشياته، ولكن اتفاق الرياض سيكون بالنتيجة ضد مصالح طهران.

كما أن تلك الجريدة الصحفية في المملكة العربية السعودية أكد أن الموقف المنفرد لا يعمل على يعزل طهران عن المجتمع الـدولـي وانما يوضح تورطها في الـيمن ويكون بالدليل على ذلك.

كما أنه لا داعي لأن تستاء الحكومة من صلح اليمنيين بين بعضهم كما أنه لا يوجد إساءة فى أن يلتقي أبناء الشعب الواحد على قاعدة إلقاء السلاح كما يتم إعادة تصويبه إلى يقوم بالتعدي على بلادهم والتعدي على حقوقهم أيضا.

كما أنه بناء عن التوضيح من قبل الجريدة في المملكة العربية السعودية إلى أن إيران كانت ولا تزال وراء كل ما يحدث من الانتكاسات في المنطقة ويكون ذلك في بعض من الدول في العراق وفي سوريا وفي لبنان وفي اليمن حسب الاتفاق الذي يكون بخصوص ذلك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.