أهم التفاصيل بشأن ضرب لاعب نادي النصر لضابط في مطار الرياض

0 6

أهم التفاصيل بشأن ضرب لاعب نادي النصر لضابط في مطار الرياض حيث أنه حدثت مشاجرة بين مهاجم نادي النصر السعودي المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله مع ضابط في مطار الرياض وتحمل رتبة رقيب وحدث الكثير من الجدل واللغط بالألفاظ الغير مقبولة، كما صرحت التقارير من قبل المملكة العربية السعودية بأن المهاجم المغربي حامل لقب الدوري السعودي رفض التفتيش أثناء خروجه مع زوجته من مطار الرياض مما أدي لحدوث ذلك الاشتباك.

وحسب تفاصيل الشرطة السعودية عن تلك الواقعة والتي حدثت يوم الخميس الموافق السابع من نوفمبر عام 2019 حيث تحدثت موظفة في مطار الرياض بإن اللاعب تهجم عليها لفظيا بعدما قامت بأن تمر زوجة اللاعب المغربي الحامل تحت جهاز التفتيش الآلي ولكن رفض اللاعب المغربي ذلك مما حدث ذلك الاشتباك.

ولكن نفي مهاجم نادي النصر السعودي المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله تلك الأقاويل بينما فرغت الشرطة كاميرات المراقبة التي سجلت الواقعة وعملت على أخذ أقوال الطرفين وبالتالي تم من قبل مسئولين بأنه تم منع اللاعب وزوجته من السفر حيث أن الموظفة رفضت التنازل عن حقها الناتج عن ذلك الاشتباك.

بينما حاول الكثير من المسئولين بإقناع الموظفة بالصلح حتي يتم إنهاء الأزمة لكي لاتصل إلى النيابة العامة ولكنها رفضت ذلك وتمسكت بحقها في البلاغ عن ما حدث من اشتباك، وجدير بالذكر أن ذلك اللاعب سجل سبعة أهداف مع نادي النصر في الدوري السعودي الموسم الحالي في تسعة مباريات ليحتل فريق النصر صدارة الدوري السعودي وذلك برصيد 20 نقطة.

وجدير بالذكر أن يذكر مهاجم نادي النصر السعودي المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله سجل فى الموسم السابقة خمسة وثلاثون هدف وساهم بذلك في إحراز نادي النصر باللقب الدوري السعودي.

وعلى صعيد أخر غادر المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله نجم فريق نادي النصر السعودي مبنى النيابة العامة بالسعودية وتم ذلك بعد سماع أقواله في تلك الواقعة على التعدي اللفظي على الموظفة في مطار الرياض فقد نفي اللاعب ما قالته موظفة المطار بينما أتهم اللاعب تلك الموظفة بوصف زوجته بألفاظ نابية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.