أهم التصريحات من يورجن كلوب بشأن فريقه

0 9

أهم التصريحات من يورجن كلوب بشأن فريقه حيث أنه قام المدير الفني يورجن كلوب مدرب نادي ليفربول بالتصريح بشأن فريقه مما قال بأنه يسعي للوصول بفريقه إلى أفضل قمة في مستوي الفريق كما يسعي للفوز على نادي مانشستر سيتي في المباراة المنعقدة يوم الأحد وذلك لمواجهة الفريقين في الدوري الإنجليزي وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساء.

كما أنه يعمل على المنافسة بشكل متميز وقوي لأن يصبح في مكانه جيدة ومستوي فريق عالمي، كما أنه صرح بشأن المباراة بأنها مباراة كبيرة وستقام على ملعب انفليد ولابد من الشجاعة أمام ذلك الفريق للوصول إلى الفوز والحصول على التميز والصدارة في الدوري الإنجليزي كما هو الأن.

وجدير بالذكر أن نادي ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي يكون برصيد 31 نقطة ويكون في المركز الثاني فريق مانشستر سيتي يكون برصيد 25 نقطة، كما أكد أن الفريق لابد أن يتمكن من اللعب بشكل متكيف مع الخصم حتى يتمكن من الفوز على الفريق الأخر.

كما صرح أيضا بشأن علاقته مع جوارديولا قائلا بأن العلاقة بينهما تسير على ما يرام ويكون بينهما الاحترام والذوق لأنه يعتبر أفضل مدرب في العالم من وجهة نظره على الأقل، كما أنه صرح بأنه يوجد بعض من المباريات التي فاز بها الفريق في اللحظات المناسبة وبعض من المباريات التي كانت تحدث من التعادل مع الفريق المنافس.

كما أن تحدث بشأن الاعتداء من قبل جماهير روما في شهر ابريل الماضي وتعرض لإصابات خطيرة في ملعب انفليد على مشجع ليفربول يسمي شون كوكس ويعتبر ذلك أسوأ لحظة في ليفربول، لأنه أمر صعب الحدوث في المباراة كما أنه أشاد بقوة الجماهير بي الحفاظ على صحة المواطن من حدوث أي مشكلة.

كما أنه وضح بأن فريق مانشستر سيتي لا يعاني من المشاكل التي يتحدث عنها الناس بل أكد أن اللاعب دي بروين واحد يعتبر من أفضل اللاعبين في العالم بجودته كما أن ذلك الفريق يعتبر جيد جدا ويقدم المباريات الجيدة  من حيث السرعة والمهارات المتميزة في عدد اللاعبين والمدرب الرائع والمتميز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.