بالرابط والشروط .. وزارة العدل تفتح تقديم وظائف جديدة للرجال والنساء 1442 – 2020

0

متابعة لآخر أخبار ومستجدات الوظائف الشاغرة والمعلن عنها من الجهات الحكومية، أعلنت وزارة العدل السعودية عن فتح تقديم المسابقة الوظيفية للرجال والنساء للعام 1442 -2020 من خلال بوابة التوظيف الإلكترونية، ودعت الوزارة الذين تنطبق عليهم الشروط والمؤهلات إلى التقدم على إعلان التوظيف الجديد خلال الفترة المحددة وفقا لما هو وارد في تفاصيل الإعلان.

وفي التفاصيل فقد أوضحت الوزارة إلى أن الوظائف تتنوع ما بين المرتبة السادسة والسابعة والثامنة، وذلك للعمل في مدن مختلفة تشمل مكة المكرمة، الرياض، المنطقة الشرقية، المدينة المنورة، تبوك، حائل، جازان، عسير، الحدود الشمالية، نجران، والباحة، وجاءت تلك المراتب الوظيفية وفقا للمسميات مطور برامج، مطور برامج أول، مدير مشروع، باحث شرعي، باحث شرعي مساعدج، باحث قانوني، باحث قانوني مساعد.

شروط الوظائف الشاغرة في وزارة العدل

  • تتوافر قرار معادلة للحاصلين على درجات علمية من خارج المملكة وتكون معتمدة من وزارة التعليم، وإرفاق نتيجة إختبار القدرة المعرفية للجامعيين للجنسين.
  • أن يكون المتقدم لم يقدم في أي من وظائف الوزارة من قبل وتمت الموافقة عليه او دعوته للمقابلة، وألا يكون المتقدم قد سبق له التقديم في المسابقات السابقة بتاريخ 3 /4/ 1442 هـ .
  • إرفاق نسخة من السيرة الذاتية في ملف التقديم، مع أهمية وضع نسبة من وثيقة التخرج الموجود بها المؤهل الدراسي من المملكة أو قرار المعادلة للمؤهلات من خارج المملكة.
  • ارفاق صورة من المؤهل للبكالوريس لمن يتقدم في وظيفة مدير مشروع أو باحث قانوني، وبرنت التأمينات الاجتماعية.

رابط وموعد تقديم وظائف وزارة العدل 1442

سيتاح استقبال طلبات التقديم والتسجيل عبر بوابة التوظيف الإلكترونية من يوم الأحد الموافق 22 نوفمبر 2020، وحتى يوم الأربعاء الموافق 25 نوفمبر 2020، وذلك من خلال الرابط المخصص للبوابة الإلكترونية للتوظيف والذي يمكن الانتقال إليه عبر الرابط من هنا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.