مشجعون أسبان يتحدثون عن تجربتهم “الممتعة” في السعودية

0

أكتوبر نت – رياضة

قد يكون عدد عشاق كرة القدم الأسبان الذين سافروا إلى جدة لدعم فرقهم خلال كأس السوبر الإسبانية قليلًا، لكن أولئك الأسبان الذين وصلوا إلى المملكة العربية السعودية يستمتعون بها في كل دقيقة.

حيث يقضي زائرو المملكة روي سيد وماكس هيرناندو، من مدينة مدريد الإسبانية، لأول مرة أسبوعًا في جدة بالتزامن مع مباريات الكأس، ظهر الاثنان في استاد الملك عبد الله لكرة القدم مساء الأربعاء بينما كان فريق ريال مدريد يعب أمام فالنسيا.

وقال سيد: “من الجيد أن أكون هنا، الجو رائع”. “لقد وصلنا من مدريد ولدينا تذاكر لمباريات الدور نصف النهائي والنهائي، وشارك صديقه ماكس حماسه حول مشاهدة الكأس في شكله الجديد في جدة بدلا من المشاهدة في غرفة معيشته.

وقال “أحب الطقس هنا حيث نشهد مدينة جديدة في مكان جديد، المملكة العربية السعودية، وقال إن الكثير من الأشخاص في إسبانيا لديهم أفكار ثانية ولم يأتوا ولكننا سعداء بأننا وصلنا إليها”، وفقا لما ذكرته صحيفة عرب نيوز.

وأعجب الواصلون إلى المملكة بمناطق المهرجانات مع أنشطة الموسيقى والرقص في مجمع الملك عبد الله الرياضي.

وبينما كانوا يقفون أمام نادي الاتحاد حيث أقيمت أول دورة تدريبية لبرشلونة، قال أليكس كوستا وماري كونداراس وفيليب أوجاتا وبام هيدرسون وأدمريان كونتيس إنهم جاءوا لمشاهدة برشلونة لكنهم أُعجبوا بالسكان المحليين وأخذوا صور شخصية معهم. قال أدريان: “الكل ودود حقًا”.

كما أشار أدريان إلى أن جميع الصور النمطية السلبية المرتبطة في كثير من الأحيان بالمملكة العربية السعودية قد تحطمت لأن السكان المحليين كانوا في الواقع موضع ترحيب كبير.

وقال “إن دعم فريقي المفضل في كأس السوبر الإسبانية هنا في جدة أمر ممتع، لكنني كنت متحمسًا لرؤية المملكة، وقال أليكس: “لقد تجولنا في جميع أنحاء المدينة، وخاصة شاطئ البحر، وقد استمتعنا بها كثيرًا، وتناولنا العديد من الأطعمة”.

كما وصل إلى المملكة جوردي سونير من تلفزيون كاتالونيا برفقة 100 صحفي يمثلون مختلف وسائل الإعلام من برشلونة ومدريد وفالنسيا، وقالت إن الوفد الإعلامي حظي باهتمام كبير ووصفته بأنه تجربة رائعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.