جاستين بيبر يخرج عن صمته ويكشف إصابته بمرض خطير

0

أكتوبر نت – متابعات

أعلن نجم البوب ​​الشهسر جاستين بيبر يوم الأربعاء أنه مصاب بمرض “لايم”، وذلك من خلال مشور له عبر حسابه الرسمي عبر انستغرام، وقال إنه سيشرح معاناته مع المرض من خلال فيلم وثائقي سيتم نشره عبر موقع يوتيوب.

وكتب الفنان البالغ من العمر 25 عامًا في المنشور: “لقد مرت بضع سنوات تقريبًا، لكنني حصلت على العلاج المناسب الذي سيساعد في علاج هذا المرض الغير قابل للشفاء حتى الآن، وسأعود وأفضل من أي وقت مضى”.

https://www.instagram.com/p/B7EnV5VHEYp/?utm_source=ig_web_copy_link

وينتقل مرض لايم إلى البشر عبر القراد المصابة، وفقًا لمراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها في الولايات المتحدة. يمكن أن تشمل الأعراض الحمى والقشعريرة والصداع والتعب وآلام المفاصل والطفح الجلدي.

معظم الأشخاص الذين يتم علاجهم  بالمضادات الحيوية يتعافون مبكراً بالكامل، وفقاً لمراكز السيطرة على الأمراض، على الرغم من أن العدوى يمكن أن تصبح حادة أو طويلة في بعض الحالات.

وانتقد بيبر وسائل الإعلام التي ظلت تنشر انتقادات لاذعة حول مظهره، مشيراً إلى أن ذلك حكم مسبق غير عادل، نظرا لأن المرض انعكس على مظهره وكافة أجزاء جسمه، وقال “لقد فشلوا في إدراك أنني قد تم تشخيصي مؤخرًا بمرض لايم، ليس هذا فحسب، بل أيضًا كان لدي حالة خطيرة من مرض مزمن أثرت على الجلد ووظيفة المخ والطاقة العامة.”

وظهرت الصور التي نشرها بيبر من مقال عن موقع TMZ يفيد بأن الفيلم الوثائقي سيتم نشره على يوتيوب في 27 يناير.

ووفقا للمقال الذي نشرته TMZ ، فإن بيبر قد قضى العام الماضي بمعاناة دون أن يتم تشخيصه بشكل صحيح، قبل أن يتمكن الأطباء من التشخيص الصحيح.

ونشر بيبر بعدها عدد من المنشورات التي قدم فيها امتنانه لمعجبيه على دعمهم لأغنيته الجديدة “Yummy” والتي صدرت الأسبوع الماضي، وقال أن شعوره جيد جداً.

يشار إلى ان النجم الكندي تم اكتشافه بواسطة كشافة المواهب عندما كان مراهقًا شابًا بعد نشر مقاطع فيديو لنفسه وهو يغني على يوتيوب، وسرعان ما صعد سلم النجومية، وقد حصل منذ ذلك الحين على العديد من جوائز MTV وجوائز Billboard Music و Grammy وغيرها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.