التعليم تفتح استعلام نظام نور لنتائج الطلاب الابتدائي الفصل الأول 1441

0

أكتوبر نت – متابعات

بدأ نظام نور باظهار درجات الفصل الدراسي الأول 1441، لمختلف المراحل الدراسية، بدء من المرحلة الابتدائية ومروراً بالمرحلة المتوسطة، وانتهاء بالمرحلة الثانوية، وذلك بعد أعلنت وزارة التعليم عن فتح النظام لإدخال نتائج الطلاب بعد اعتمادها في عدد من المدارس والمناطق التعليمية.

وفور الإعلان عن ظهور الشهادات لطلاب الابتدائي، تصدر وسم #نظام_نور موقع التغريد الاجتماعي تويتر، وتم تداول رابط نظام نور لنتائج الطلاب الابتدائي، وتقديم الشروحات من خلاله لأولياء الأمور حول الخطوات التي يجب اتباعها من أجل استخراج النتائج عبر الموقع.

فيما تم تداول العديد من الروابط الغير صحيحة لنظام نور برقم الهوية، الأمر الذي أدى إلى حدوث ارباك من قبل أولياء الأمور، وأدى ذلك زيادة معدلات البحث عن الرابط الصحيح من أجل إتمام عملية الاطلاع على النتائج والشهادات الفصلية.

ومن أجل ذلك، ننوه لجميع أولياء الأمور أن الرابط المخصص لموقع نور المباشر برقم الهوية غير مفعل حالياً، فيما بمكنهم استخراج النتائج من خلال تسجيل الدخول لبوابة نور باستخدام بيانات ولي الأمر، ومن ثم الضغط على التقارير، والضغط على “إشعار بنتيجة الفصل”، فتظهر الدرجات المرصودة وكافة التفاصيل المتعلقة بأبنائهم في المرحلة الابتدائية.

فيما يمكن الوصول إلى الرابط الرسمي والصحيح لنظام نور عبر الرابط من هنا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.