برج خليفة يروج لرالي داكار السعودية 2020

0

أكتوبر نت – متابعات

يشارك برج خليفة في دبي في جزء من حملة عالمية للاحتفال باستضافة المملكة العربية السعودية لرالي داكار والمقرر إجراؤها في الفترة من 5 إلى 17 يناير، وهي المرة الأولى التي يعقد فيها سباق العالم الأكثر تحديا في دولة بقارة آسيا.

تحتوي الحملة التي نظمتها السعودية على إعلان فيديو مليء بالإثارة بحيث يتم عرضه في مواقع مميزة حول العالم مثل برج خليفة وتايمز سكوير في نيويورك وليستر سكوير في لندن، بالإضافة إلى الرياض وجدة والدمام في المملكة العربية السعودية، كما ستظهر الحملة أيضًا في ميلان ومدريد وكذلك باريس ، موطن رالي داكار.

تهدف المملكة العربية السعودية، من خلال الترويج عبر الفيديو، إلى تعريف صحراء المملكة غير المألوفة لعالم رياضة السيارات بالإضافة إلى عرض تضاريسها المميزة حتى يعرف عشاق السباقات ما يمكن توقعه عندما تبدأ المغامرة في 5 يناير.

“هذه الحملة هي طريقتنا في إعطاء العالم لمحة عن الجمال الطبيعي المذهل للمملكة العربية السعودية ، وصحراءها الرائعة ، والضيافة التي لا مثيل لها ، والمعايير العالمية في تنظيم الأحداث الرياضية الدولية” ، الأمير خالد بن سلطان عبد الله الفيصل، رئيس مجلس إدارة المملكة العربية السعودية اتحاد رياضة السيارات العربية.

دكار المملكة العربية السعودية 2020 ، مع أكثر من 550 سائق من 62 دولة في العالم يتنافسون في السباق ، تجري في جدة قبل أن تبحر الفرق في طريقها إلى الشمال عبر رحلة مليئة بالتحديات على طول الساحل ، مروراً بمشروع البحر الأحمر وضخامة مستقبلية Neom.

ثم يتجول السائقون بعد ذلك عبر تلال حائل الرملية في طريقهم إلى الرياض قبل الانعطاف إلى الغرب في وسط الصحراء الهائلة في المملكة ثم العودة إلى الشرق لدخول الربع الخالي قبل عبور النهاية خط في قددية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.