وزارة الصحة السعودية تدشن حملة التوعية باستعمال الأجهزة الطبية بطرق صحيح

الصحى السعودية تطلق حملة طبية جديدة

0

وزارة الصحة السعودية قامت بإطلاق حملة أطلقت عليها أسم “كيف تستخدم”، وتعتبر من أهم الحملات الخاصة بالتوعية التثقيفية التي تقوم بها المملكة، وهذا جاء حول طريقة الاستعمال الصحيحة لجميع الاجهزة والأدوات الطبية والمنزلية، وهذا حرصاً منها على أن يتم الاستفادة بشكل مثالي من هذه الأدوات والأجهزة والمعدات، وتأتي ضمن الفعاليات الخاصة بها دائماً.

موقع وزارة الصحة السعودي يقدم فيديو إرشادي بإستعمال الأدوات الطبية

قام موقع وزارة الصحة السعودي بتدشين الملف التفاعلي من خلال فيديو، وهو الذي يوضح ويظهر جميع الإرشادات الصحية الخاصة باستعمال جميع الأجهزة والأدوات الطبية بشكل سهل وسريع ومبسط والذي منها بخاخ الربو.

وقلم الأنسولين وجهاز قياس السكر وقلم الحساسية وفرشاة الأسنان، ووزارة الصحة السعودية أكدت عن طريق الحملة تعزيز وتقوية الوعي الصحي عند جميع أفراد المجتمع في جميع الأنحاء أثناء الحملات الخاصة بالتوعية الدائمة.

وأيضاً تكون التوعية من خلال إصدار الملفات الأساسية للتوعية الكثيرة على الفترات وهي مثل ملف “الإسعافات الأولية”، و”الإقلاع عن التدخين” و”صحة المرأة، وهذا بغرض تسهيل وتيسير وصول المعلومة الصحية ونشرها بين أفراد المجتمع.

وأيضاً أن هذه الحملة تأتي لاستمرار الجهود الخاصة بالتوعية وهي التي تقوم بها الوزارة ليتم الحفاظ من خلالها على صحة سكان المملكة العربية السعودية وسلامتهم وتقوية الوعي الصحي، وأيضاً الحث المستمر على اتباع الكثير من السلوكيات الصحية السليمة والتشجيع على الإطلاع الدائم على ملف “كيف تستخدم” التوعوي والاستفادة من محتواه العلمي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.