سعر سهم أرامكو السعودية يرتفع داخل جميع الأسواق

سهم أرامكو السعودية سعره يرتفع

0

سهم أرامكو في الأسواق الخاصة بالأسهم السعودية أرتفع وحقق الكثير من المكاسب، وهذا أثناء الجلسة الثالثة على التوالي بهدما تم تحقيق مكسب وصل إلى 15% أثناء جلستين في الأسبوع الماضي، وتم تحقيق مكاسب تصل إلى 1.6% ويكون بقيمة 37.4 ريال سعودي، وجاء هذا وسط العديد من التداولات التي تجاوزت قيمتها حوالي 3 مليارات ريال سعودي.

ارتفاع سعر أسهم أرامكو السعودية

من الجدير بالذكر أيضاً أن عدد الصفقات التي تم تنفيذها على سهم أرامكو وصل في نهاية التعاملات إلى 63.596 صفقة/ كميات التداول الذي وصلت إلى 81.3 مليون سهم، كما أن مدير مركز زاد الخاص بالاستشارات حسين الرقيب أكد خلال العديد من التصريحات.

أن السعر العادل الخاص بسهم أرامكو هو سوف يصل إلى حوالي 37 ريالاً للسهم، وتم التوضيح أن المعامل الخاص بإرتباط سهم أرامكو مع أسعار النفط هو سوف يكون قوياً، وهذا ما سوف ينعكس على الأداء الخاص بسوق الأسهم السعودية.

كما أن التداولات التي وجدت اليوم هي تدل على وجود وعياً استثمارياً كبيراً عند المستثمرين، وأيضاً بدأت حالة من التذبذب الشديد والأنخفاض يكون بشكل ظاهر في سوق السعودية، وأنه من المتوقع أن يستمر المسار الخاص به على تفس النهج في الفترة الحالية وأثناء الفترة القريبة القادمة، وهذا جاء وفقاً إلى أن أداء السهم الخاص بأرامكو وأنه سوف يكون أفضل الأشياء التي توجد في العام الجديد 2020.

التفاعل الإيجابي مع أسهم أرامكو

وتمت الإشارة إلى وجود حالة من التفاعل الإيجابي الذي يكون مع جميع خبراء التوقع في شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” وهي من الاتفاقيات المميزة والخاصة بإعادة التمويل المربح الذي جاء بقيمة 7.6 مليار ريال سعودي وهذا جاء مع العديد من البنوك السعودية.

وتم التأكيد على أن الأسهم تساعد في التفاعل بشكل إيجابي مع هذا الخبر المميز الذي يساعد في الارتقاء بالاقتصاد، وتم التوقع بأن تتراوح القيمة الخاصة بـ التداولات في سوق الأسهم السعودية اليومية ما بين 3.5 إلى 4 مليارات ريال سعودي، وسوف يتم احتساب الأسهم الخاصة بأرامكو من ضمن المؤشر الخاص بالسوق السعودي “تاسي” ويكون بدءاً من جلسة الأربعاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.