تفاصيل جديدة حول مقتل الشاب السعودي راجح الحارثي في مصر واستدراجه عبر الإنترنت

قتل الشاب السعودي راجح الحارثي في النزهة

0

راجح الحارثي شاب سعودي تم قتله في مصر والعثور على جثته داخل شقته في منطقة النزهة، وقامت الأجهزة الأمنية بالكشف وظهور مرتكبي الجريمة عامل وعاطل وهذا بهدف السرقة وتم ضبطهما، وهي من الحوادث التي هزت جميع الأرجاء وتعتبر من الأشياء التي أصابت العديد من الأشخاص بحالة من الذهول والصدمة الكبيرة.

ملابسات مقتل الشاب السعودي راجح الحارثي في مصر

وجاء هذا ببلاغ تلقاه المقدم محمد جهاد رئيس مباحث قسم شرطة النزهة وهذا بالعثور على جثة الشاب السعودي راجح الحارثي وهو 25 عاماً ومقيم في شقة مستأجرة داخل دائرة القسم، وهي ملقاة في حجرة النوم بملابسها الكاملة.

وظهر من المشاهدة الخاصة بالجثة ووجدت فيها الكثير من الطعنات المتفرقة في جميع نواحي الجسم ومنها منطقة الصدر والبطن وظهور آثار خنق توجد حول الرقبة، وأيضاً تم التأكد من سلامة جميع المنافذ الخاصة بالشقة ولا يوجد أي متعلقات شخصية له.

كما أن جميع التحريات الخاصة بالأجهزة الأمنية أكدت أن القتيل راجح الحارثي قام بالحضور إلى مصر ثم استأجر الشقة عن طريق مكتب التسويق العقاري وهو قام بإبلاغ المكتب قبل ذلك بأنه يريد المغادرة.

وايضاً نتج عن هذا وجود العديد من الجهود الخاصة بفريق البحث وهو المكون من رئاسة قطاع الأمن العام، وشارك أيضاً فيه عدد من مفتشي القطاع وضباط من الإدارة العامة الخاصة بمباحث القاهرة بقيادة اللواء نبيل سليم.

مرتكبي واقعة قتل الشاب السعودي

تم تحديد مرتكبي الجريمة وهم عامل يبلغ من العمر 22 عاماً مقيم في مركز سنورس بالفيوم وعاطل يبلغ من العمر 23 عاماً مقيم في شارع ترعة الزمر بمحافظة الجيزة، وبعد أن تم تقنين جميع الإجراءات وتقديم العديد من المأموريات تم ضبطهما، وعندما تم بمواجهتهم اعترفوا تفصيلاً بارتكاب الواقعة.

وأيضاً قررا بأنهم تعرفوا على المجني عليه من خلال شبكة الإنترنت واتفقا على أن يتقابلوا معاً داخل شقته يومي 7 و8 ديسمبر الجاري، وقاموا بتخديره من خلال تناول المواد الكحولية الذي يوجد فيها المواد المخدرة بقصد سرقته وأنهم تشاجروا معه وقاموا بخنقة وقتله، وتم التعرف على الجثة أثناء المعاينة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.