بالفيديو.. تركي آل الشيخ يوجه رسالة إلى جمهوره أثناء رحلته العلاجية

فيديو تركي آل الشيخ على تويتر

0

المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه قام بنشر مقطع فيديو عبر الحساب الرسمي الخاص به على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” وهو الذي عبر فيه عن شوقه إلى موسم الرياض وجميع الفعاليات الترفيهية التي تقدم فيه، وأثناء هذا المقطع عبر عن اشتياقه الشديد لحضور موسم الرياض وهي من المناسبات الهامة والمميزة والتي تضيف كثيراً للملكة العربية السعودية.

فيديو تركي آل الشيخ أثناء رحلة علاجه

يذكر أيضاً أن تركي آل الشيخ عبر أثناء فيديو خاص به على تويتر قائلاً “أشتقت لكم كثيراً، إن شاء الله راجع قريب للملكة العربية السعودية، ومتحمس كثيراً لموسم الرياض وختامه، ومتحمس لـ “الليلية السودانية” والفنان محمد الأمين في الحفلة التي أنتهت جميع تذاكرها أثناء دقائق”.

وهي تعتبر من أكثر الأشياء التي تؤثر كثيراً فيه لأنه كان يحضر جميع الحفلات الذي يتم إقامتها في المملكة العربية السعودية، ويحضر فيها جميع المواطنين والمواطنات بشكل مستمر.

كما أنه أكد قائلاً أنه اليوم لديهم الليلة الفلبينية وأن أكثر من 15 ألف فلبيني الذين شاركوا في البوليفارد، كما أنه يريد أن يرى جميع الأعمال الذي تم عملها من خلال شركة ميدل بيست.

ويؤكد أنهم قاموا ببناء خمس مسارح ويقولون أن رابح وماجد وعمرو دياب وراشد وحماقي يقومون بعمل ريمكسات ديجيهات مميزة للتاريخ، وصرح أنه تشرف كثيراً بحفل مؤسسات عكاظ وهم الذين طلبوا بأن يكون أثناء موسم الرياش وهو تشرف أنه من أحد المدعوين وسوف يحضر عندما تتحسن حالته الصحية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.